كشف نادي بايرن ميونخ الألماني عن موعد عودة المدافع النمساوي ديفيد ألابا بعد الإصابة البسيطة التي تعرض لها خلال المباراة التي خاضها أمام شالكه السبت.

وكان ألابا قد خرج مصاباً في الدقيقة 83 من المباراة التي فاز بها الفريق البافاري بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني.

وبحسب فولكر براون طبيب النادي البافاري فإن ألابا تعرض لإصابة بسيطة، إلا أن مشاركته في لقاء أولمبياكوس الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا في محل شك.

وفي نفس الوقت أكد البايرن بأن الجناح الفرنسي فرانك ريبيري سيعود بعد أسبوع أو أسبوعين ولاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا بعد ثلاثة أسابيع والظهير الإسباني خوان بيرنارت في منتصف ديسمبر وصانع الألعاب الألماني ماريو جوتزة في يناير القادم.

إقرأ أيضاً: هل لـ "شخصية" بينيتيز تأثير على أداء ريال مدريد السيء؟

الأكثر مشاهدة

نجح الاسباني خافي مارتينيز في وضع بصمته على الأداء الهجومي لفريقه بايرن ميونخ أخيراً في مواجهة شالكه في الجولة الثانية عشر من الدوري الألماني.

مارتينيز سجل هدف الفوز الثاني للبافاري عبر ضربة رأسية متقنة في الدقيقة 69 من عمر اللقاء حينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لمثله.

ويعتبر هذا الهدف الأول بالنسبة لنجم خط الوسط الاسباني منذ أكثر من عامين، حيث سجل آخر هدف له في مواجهة تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي في أغسطس من عام 2013.

وشارك مارتينيز في 3 لقاءات فقط في الموسم الماضي بحكم تعرضه للإصابة الأمر الذي حرمه من تسجيل أي هدف، فيما أخفق في الوصول إلى شباك المنافسين موسم 2013-2014 والذي خاض خلاله 27 لقاء بعد التسجيل في مرمى تشيلسي، ليكون بالتالي هذا هو هدفه الخامس مع البايرن حيث سجل 3 أهداف في البوندسليجا موسم 2012-2013.

** اقرأ أيضاً: تشيتشاريتو يسجل أرقام مذهلة رفقة ليفركوزن

الأكثر مشاهدة

حسم بايرن ميونخ قمة الجولة الثالثة عشر من بفوزه على غريمه التقليدي شالكه بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلتنس أرينا مساء السبت.

وكان الفريق البافاري المبادر بالتسجيل عن طريق ديفيد ألابا بعد مرور 9 دقائق، إلا ان شالكه عادل النتيجة بسرعة عن طريق ماكس ماير في الدقيقة 17.

واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 69 عندما سجل الإسباني خافي مارتينيز الهدف الثاني، ومن ثم اختتم توماس مولر الثلاثية في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز رفع بايرن ميونخ رصيده إلى النقطة 37 مبتعداً بالصدارة عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند بفارق 8 نقاط بعد خسارة الأخيرة أمام هامبورج ضمن ذات الجولة.

وفي نفس الوقت توقف رصيد شالكه عند النقطة 20 في المركز السابع.

إقرأ أيضاً: روما يضيع فرصة اعتلاء الصدارة بتعادله مع بولونيا

الأكثر مشاهدة