توماس مولر

سبورت 360 – يقدم النجم الألماني توماس مولر أداء مميز للغاية مع فريق بايرن ميونخ في الموسم الجاري 2019-2020 والذي استعاد فيه جزء من مستواه الذي عهدناه قبل عام 2014.

ويعاني مولر صاحب ال30 عامًا، من تذبذب شديد في مستواه خصوصًا بعد رحيل المدرب بيب جوارديولا عن صفوف نادي بايرن ميونخ في عام 2016، ومنذ ذلك الحين وهناك انتقادات عديدة تطول المهاجم الألماني الخطير.

مولر صاحب ال10 أهدافي بطولة كأس العالم مع المنتخب الألماني لم ينضم إلى المانشافت منذ مارس لعام 2019 بجانب أيضًا ماتس هوميلز وجيروم بواتنج حيث قرر المدرب يواخيم لوف عدم الاستعانة بهذا الثلاثي.

ويعيش توماس مولر أوقات مثالية في الموسم الحالي وبالتحديد منذ تولي هانز فليك، مسؤولية تدريب نادي بايرن ميونخ بعد رحيل نيكو كوفاتش المدير الفني السابق للنادي البافاري.

Germany Press Conference - Group B: UEFA EURO 2012

وقد شارك مولر هذا الموسم مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني في 19 مباراة ولكنه بدأ بشكل أساسي في 13 لقاء فقط من ضمنهم المباريات الاخيرة مع فليك في الشهر الحالي والماضي.

وقد سجل مولر 4 أهداف مع صناعة 12 هدفًا كأفضل صانع العاب في الدوري الألماني وثالث أفضل صانعي الأهدافي في الدوريات الخمس الكبرى، ويبقى السؤال هل يعود مولر لتمثيل منتخب ألمانيا؟

صحيفة بيلد نشرت استفتاءًا عن هل توافق الجماهير على عودة مولر لتمثيل منتخب ألمانيا وجاءت الإجابة بموافقة 70% من الجماهير على عودته بينما رفض 30% فقط.

وعند سؤاله عن رغبته في تمثيل المانشافت في بطولة أولميبياد طوكيو كواحد من 3 لاعبين كبار مع منتخب تحت 23 عام، أجاب بأنه سيوافق على اللعب لمنتخب ألمانيا في أي وقت، وأنه سينتظر حسم أمر المنتخب الأول للمشاركة في يورو 2020 أو الأوليمبياد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة