بايرن ميونخ

سبورت 360 – سحق بايرن ميونخ خصمه شالكه بخمسة أهداف دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الألماني.

وبهذا الفوز، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني خلف لايبزيج المتصدر بفارق نقطة وحيدة، بينما توقف رصيد شالكه عند 33 نقطة بالمرتبة الخامسة في جدول ترتيب البوندسليجا.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد شالكه:

ولم ينتظر بايرن ميونخ طويلاً لافتتاح التسجيل، حيث أحرز روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف توماس مولر الهدف الثاني في الدقيقة 18، لكن مساعد الحكم رفع رايته بداعي وجود تسلل.

ولجأ حكم المباراة لتقنية الفيديو لمعرفة مدى صحة قرار مساعدته، ليتبين بالفعل وجود حالة تسلل على مولر، أثناء خروج الكرة من قدم ليون جوريتسكا، قبل وصولها إليه، ليُلغى الهدف.

وفي الدقيقة 29، تمكن روبرت ليفاندوفسكي، من هز شباك الحارس ماركوس شوبيرت مجدداً، بعدما وصلته تمريرة من جوريتسكا، قابلها بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك، لكن تقنية الفيديو ألغته مجدداً بداعي وجود حالة تسلل على بنيامين بافارد.

وفي الشوط الثاني، أحرز توماس مولر الهدف الثاني للفريق البافاري، وبعدها بدقيقتين، أضاف ليون جوريتسكا الهدف الثالث، ولم تمر سوى 8 دقائق حتى ترك تياجو ألكانتارا بصمته في اللقاء بهدف رابع لبايرن ميونخ.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة، سجل سيرج جنابري الهدف الخامس لأصحاب الأرض، مختتماً بذلك مهرجان الأهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة