ليروي ساني نجم مانشستر سيتي الإنجليزي

سبورت 360 – أكد حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني بأن العملاق البافاري ليس مهتماً بالتعاقد مع ليروي ساني نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وارتبط اسم ليروي ساني بالانتقال للعب في صفوف بايرن ميونخ الصيف الماضي، حيث كان اللاعب قريباً من الرحيل، ولكن انتهى به المطاف بالاستمرار مع مانشستر سيتي.

وتعرض النجم الألماني ليروي ساني للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في بداية الموسم خلال مباراة كأس الدرع الخيرية بين السيتي وليفربول، ليغيب عن السيتيزين حتى وقتنا هذا.

وأشارت التقارير الصحفية الألمانية والإنجليزية في الأيام الماضية عن رغبة بايرن ميونخ في استغلال الفرصة، والتعاقد مع ليروي ساني خلال الميركاتو الشتوي، إلا أن حسن صالح حميديتش نفى تلك الشائعات.

بايرن ميونخ ليس مهتماً بالتعاقد مع ساني في شهر يناير الجاري

وتحدث حسن صالح حميديتش حسب صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” قائلاً “سنتعاقد مع ليروي ساني؟ لا، ليس خياراً متاحاً في الشتاء”.

وبالنسبة لإصابة اللاعب، فإن الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قد أكد في مؤتمره الصحفي الأخير بأن ساني قريباً من العودة للتدريبات الجماعية، بعد استجابته السريعة للعلاج، وبهذا قد يشارك في الجزء الأخير من موسم السيتي، وقد يتواجد أيضاً في قائمة المانشافت المشاركة في كأس الأمم الأوروبية القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة