أشرف حكيمي

سبورت 360 – يثير أشرف حكيمي اهتمام المتابعين هذا الموسم نظراً لتطور مستواه بشكلٍ واضح مع فريق بوروسيا دورتموند على جميع الأصعدة مما يجعله لاعباً مهماً ينظر له الجميع باعتباره لاعباً مرشحاً للعب في المستويات العليا في السنوات القادمة.

وحسب صحيفة الماركا الإسبانية فإن عدد الأندية المهتمة بالنجم المغربي قد تزايد، وأن بايرن ميونيخ انضم لسباق الحصول على خدمات الظهير الطائر.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن إدارة النادي البافاري تواصلت مع ريال مدريد الذي يملك عقد اللاعب للوقوف على إمكانية التعاقد معه.

زيدان سيُحدد مستقبل أشرف حكيمي مع ريال مدريد

تطور كبير للنجم المغربي على ملعب سيجنال إيدونا بارك

تطور كبير للنجم المغربي على ملعب سيجنال إيدونا بارك

ولعب أشرف في عدة مراكز مختلفة منذ وصوله لدورتموند على سبيل الإعارة، فشارك كظهير أيمن وكظهير أيسر وكذلك لعب في الرواق الهجومي في العديد من المرات.

ويملك اللاعب صاحب الـ21 عاماً عقداً مع نادي ريال مدريد ينتهي في يونيو 2022 وعليه أن يعود في نهاية الموسم لتقرير مستقبله مع المرينجي.

وأشارت الماركا إلى أن اللاعب والنادي الإسباني لم يتخذا حتى الآن قراراً نهائياً بشأن ما سيحدث بعد يونيو القادم.

وسيجد حكيمي في حالة عودته منافسة من جانب كارفاخال وأدوريزولا على التواجد في مركز الظهير الأيمن بشكلٍ أساسي، ولكنه قد يندمج مع مخططات المدرب زين الدين زيدان الذي يجيد تطبيق المداورة بين لاعبيه دون أن يثير سخط أياً من اللاعبين الموجودين على دكة البدلاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة