فيليب كوتينيو

موقع سبورت 360 – تحدث كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، اليوم الخميس، عن موقف العملاق البافاري من شراء اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو.

وانضم النجم البرازيلي إلى بايرن ميونخ، خلال الصيف الماضي، معاراً من برشلونة لمدة موسم واحد، مع وجود بند يسمح للنادي البافاري بضمه نهائياً، مقابل 120 مليون يورو.4

رومينيجه يُماطل بشأن مصير كوتينيو:

وخلال تصريحات لوسائل الإعلام الألمانية، تحدث رومينيجه عن مصير كوتينيو، قائلاً: “سنقرر ذلك حينما يأتي الوقت المناسب، الآن لن أناقش إن كنا سنوقع معه أم لا ، سنأخذ وقتنا الكامل في تقييمه ونتخذ القرار السليم في نهاية الموسم”.

وتابع: “إنه لاعب رائع، لكن عليه أن يعتاد على كرة القدم الألمانية، وهنا يجب أن نتحلى بالصبر مع اللاعبين الجدد، سنأخذ الوقت اللازم لنقرر ما إذا كنا سنفعل خيار شراء كوتينيو من البارسا، أم لا”.

وأبدى فيليب كوتينيو، رغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق البافاري، حيث قال في تصريحات سابقة: “”أشعر بالارتياح الشديد، أخطط للبقاء هنا لمدة عام، وأركز في الفترة الحالية، ولكن إذا سارت الأمور بشكل جيد، فأتمنى الاستمرار”.

ويشعر صاحب الـ27 عاماً بأهميته داخل صفوف بايرن ميونخ الذي بدأ مرحلة جديدة تحت قيادة المدرب هانس فليك عقب الإطاحة بالكرواتي نيكو كوفاتش بسبب سوء النتائج، خلال الشهر المنصرم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة