ماوريسيو بوتشيتينو

موقع سبورت 360 – استبعدت إدارة بايرن ميونخ، المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو من قائمة المرشحين لقيادة الجهاز الفني للعملاق البافاري، خلفاً للمقال نيكو كوفاتش.

يهمك أيضاً:

هل غادر بوتشيتينو حقاً يا مورينيو أم ما زال في توتنهام؟

وتشير التقارير الصحفية إلى أن بوتشيتينو يفضل العودة سريعاً إلى عالم التدريب، بعد إقالته منذ أسابيع قليلة من قيادة توتنهام، ومنح المهمة الفنية للبرتغالي جوزيه مورينيو.

أما بايرن ميونخ فقد أقال نيكو كوفاتش بسبب تراجع النتائج، واستقرت على هانزي فليك كمدرب مؤقت إلى حين التعاقد مع مدير فني من الطراز الرفيع، ويبدو أن ماوريسيو بوتشيتينو لن يكون ضمن المرشحين لهذه المهمة.

مدرب توتنهام السابق يبتعد عن بايرن ميونخ:

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن بوتشيتينو لن يصبح المدرب الجديد لبايرن ميونخ، لأن اسمه غير موجود ضمن قائمة المرشحين التي وضعتها الإدارة البافارية خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وتعود أسباب هذا الاستبعاد، إلى عدم إتقان المدرب الأرجنتيني للغة الألمانية، وهو معيار أساسي يعتمد عليه النادي البافاري لاختيار مدربه، كما أن أسلوب بوتشيتينو غير واضح، ولا يحظى بإعجاب يوب هاينكس، الذي له كلمة مسموعة داخل مكاتب بايرن ميونخ.

وربطت العديد من التقارير البريطانية بوتشيتينو بتولي القيادة الفنية لآرسنال ومانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي، كما أوضحت تقارير أخرى أن المدرب الأرجنتيني عاد اليوم لأوروبا لحسم مستقبله، بعدما قضى فترة قصيرة ببلاده.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة