كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونخ

موقع سبورت 360 – تحدث كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم عن الشائعات التي انتشرت في الساعات الماضية بشأن رغبته في الرحيل عن فريقه في الصيف القادم.

يهمك أيضاً:

اقصف يا كيليني بالكلمات فهذا كل ما تملكه .. النفاق حرفة ولكن!

وخاض اللاعب الدولي الفرنسي 11 مباراة مع بايرن ميونخ في جميع المسابقات هذا الموسم ، في حين ارتبط بالانتقال إلى عدد من الاندية الكبيرة مثل مانشستر سيتي الإنجليزي.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة قادماً يوفنتوس الإيطالي في عام 2015 ، قبل أن يصبح الاتفاق دائماً بين الناديين خلال صيف عام 2017.

وأصر كينجسلي كومان على أنه لا ينوي الرحيل عن بايرن ميونخ في المستقبل القريب ، مؤكداً على تأقلمه التام في الدوري الألماني وشعوره أيضاً بالاحترام الكبير من اللاعبين وإدارة النادي.

كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونخ

كومان يعود للتأكيد على ولاءه التام لنادي بايرن ميونخ

وقال لاعب خط الوسط للموقع الرسمي على شبكة الإنترنت: “ألعب في بايرن منذ خمس سنوات وحتى الآن ، أنا فقط في الثالثة والعشرين من عمري ، ولذلك أمامي حوالي 10 سنوات لبلوغ أعلى مستوى”.

وتابع بقوله : “من السابق لأوانه توقع مسار مسيرتي ، أستطيع أن أتخيل نفسي هنا لمدة 12 عاماً مثل فرانك ريبيري ، أنا ما زلت شاباً ولديّ الوقت لاكتشاف دوريات جديدة ورغبتي هي البقاء هنا لفترة طويلة”.

كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونخ

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة