موقع سبورت 360- أقالت إدارة نادي توتنهام هوتسبير مُدربها الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، بعد خمسة سنوات أمضاها مع الفريق، ويبدو أن هناك الكثير من الوجهات المحتملة للمدير الفني المخضرم من بينها بايرن ميونخ الألماني.

يهمك أيضاً .. لماذا صام جوزيه مورينيو كل هذا الوقت وأفطر على توتنهام

إدارة النادي البافاري سبق وأقالت في وقت سابق مُدربها الكرواتي نيكو كوفاتش بعد الخسارة القاسية أمام أينتراخت فرانكفورت، ومنذ ذلك الحين لم تتوقف التكهنات عن هوية المُدرب الجديد الذي سيقود البافاري المرحلة المقبلة.

وبعد إقالة بوتشيتينو من تدريب السبيرز أصبح اسمه من بين المرشحين لتدريب البافاري، خاصةً وأن التقارير تؤكد الاحترام الكبير الذي يكنه حسن صالح حميدزيتش، المُدير الرياضي لبايرن ميونخ، لطريقة عمل بوتشيتينو.

تجربة أنشيلوتي مع بايرن ميونخ قد تمنع فرصة بوتشيتينو لتدريب الفريق

وأشارت تقارير ألمانية في هذا الصدد إلى أن هناك عامل قد يُضعف من احتمالية تدريب المُدرب الأرجنتيني المخضرم للبافاريين، وهو عامل اللغة حيث أن الرجل لا يُجيد الألمانية، وهو المعيار الذي يبدو أن لا غنى عنه لقبول المدربين الأجانب بين جدران النادي البافاري.

وأكد تقرير لصحيفة Munich TZ الألمانية على أن هناك مجموعة في إدارة النادي لا تُرحب بالمدرب بوتشيتينو، وذلك لما يرونه من أن قدومه مع طاقم العمل الخاص به سيصنع نادياً داخل النادي.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى موقف شبيه لذلك حينما كان مُدرب البافاري هو الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي على الرغم من نجاحه في الفوز بالدوري في أول مواسمه،  إلا أنه هو ومساعديه كان تواجدهم كما لو كان كياناً أجنبياً داخل النادي.

يُذكر أن إدارة البافاري كلفت المُدرب هانز فليك بقيادة الفريق مؤقتاً، مع تأكيدها على أنه سيبقى على الأقل حتى الكريسماس، مع إمكانية الاستمرار في مهمته حتى نهاية الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة