موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “بيلد سبورت” الألمانية اليوم الأربعاء، أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني السابق لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مفتاح النجم البرازيلي فيليب كوتينيو للاستمرار مع نادي بايرن ميونخ المعار إليه من برشلونة الإسباني.

يهمك أيضاً .. لماذا صام جوزيه مورينيو كل هذا الوقت وأفطر على توتنهام

وأعلن نادي توتنهام الإنجليزي رسمياً مساء أمس الثلاثاء بشكل مفاجئ وصادم رحيل المدرب الأرجنتيني ماورسيو بوتشيتينو عن منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وفاجأ توتنهام أيضاً الجميع صباح اليوم الأربعاء بتعيين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرباً جديداً للفريق الأول خلفاً للمقال ماورسيو بوتشيتينو.

بوتشيتينو يقترب من تدريب بايرن ميونخ

ووفقاً لصحيفة “بيلد سبورت”، فإن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو سيتولى تدريب نادي بايرن ميونخ الألماني بدءاً من يونيو المقبل، وهو ما قد يسهل تفعيل بند شراء النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من نادي برشلونة الإسباني بسبب عمل الثنائي معاً من قبل في نادي إسبانيول.

وتابعت أن فيليب كوتينيو لعب في نادي إسبانيول الإسباني في موسم 2011/12 لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة في الوقت الذي كان يدربه ماوريسيو بوتشيتينو، ويمكن إعادة توحيد مساراتهما في بايرن ميونخ الألماني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة