موقع سبورت 360- حذر ألف بيرنشتين، المُدرب النرويجي الذي سبق له تدريب الموهبة الصاعدة إيرلنج هالاند، من عدم جدوى الانضمام لأي من فريقي بايرن ميونخ الألماني، أو ليفربول الإنجليزي.

وأوضح بيرنشتين، في تصريحات لموقع جول، بالقول :”المتطلبات التكتيكية في بايرن و ليفربول ستكون هائلة بالنسبة لهالاند الآن”، وتابع :”هو لم يلعب سوى في النرويج و النمسا حتى هذه اللحظة”.

لماذا بايرن ميونخ ليس الخيار المثالي لهالاند ؟

وأشار مُدرب هالاند السابق إلى أن الانضمام لبايرن ميونخ الآن سيكون صعباً للغاية في هذه الفترة من مسيرته، وفسر رأيه بالقول :”بالطبع هو لازال بعيداً عن مستوى روبرت ليفاندوفسكي”.

وتابع :”هالاند شخصية مُسيطرة، والجلوس على دكة البدلاء لن يكون سهلاً بالنسبة إليه، انتقاله لبايرن طالما ليفاندوفسكي موجوداً ليس منطقياً”.

وأشار المُدرب إلى ضرورة أن يحظى هالاند بمشاركة منتظمة مع ناديه لتنمية شخصيته الكروية و مهاراته، وقال :”أهم شيء لهالان هو اللعب المنتظم في أعلى مستوى مُمكن، سيكون من الضار عليه ألا يُشارك مع ناديه”.

يُذكر أن هالاند الذي يُقدم مستويات هائلة في الدوري النمساوي المحلي مع ناديه ريد بول سالزبورج، وكذلك دوري أبطال أوروبا، وهو ما جذب إليه اهتمام أكبر الأندية الأوروبية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة