بيب جوارديولا وجوشوا كيميتش

موقع سبورت 360 – يرحب جوشوا كيميتش ظهير أيمن فريق بايرن ميونخ الألماني بفكرة عودة الإسباني بيب جوارديولا لتدريب البايرن مرة أخرى، مشيراً إلى أنه يكن كل الشكر والتقدير عما فعله معه بيب في السابق.

وتعرض نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ للإقالة من منصبه بسبب سوء النتائج، وحل بدلاً منه هانسي فليك حتى التعاقد مع مدرب آخر.

ويعتبر الإسباني بيب جوارديولا الذي تولى تدريب بايرن ميونخ من قبل أبرز المرشحين لتولي مسؤولية تدريب العملاق البافاري، خاصةً وأن عقده الحالي مع فريقه الحالي مانشستر سيتي الإنجليزي سينتهي الصيف المقبل.

كيميتش يتحدث عن إمكانية عودة جوارديولا لتدريب بايرن ميونخ

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

وأجاب جوشوا كيميتش على سؤال أحد الصحفيين بخصوص عودة بيب جوارديولا لتدريب البايرن، قبل مباراة منتخب ألمانيا القادمة أمام بيلاروسيا ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو 2020 قائلاً “فيما يتعلق بمسألة جوارديولا، ليس لدي أي فكرة عن خطة البايرن مع هانسي فليك”.

وأضاف “في البداية، كنت أعتقد بأننا سنحصل على مدرب جديد عقب فترة التوقف الدولي، ولكن فزنا في آخر مباراتين، ويبدو بأن فليك سيستمر للشتاء أو حتى نهاية الموسم، وما يحدث بعد ذلك هو وظيفة النادي”.

وتابع “ولكن بالطبع أعرف بيب، وأكن له كل الشكر والتقدير، لقد تعاقد معي من دوري الدرجة الثانية، وجعلني أشارك في الدوري الألماني، وفزت معه بالثنائية، وبعد ذلك أصبحت لاعباً في منتخب ألمانيا، لذلك بالطبع لا أمانع عودته مرة أخرى”.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ قد تعاقد مع جوشوا كيميتش صاحب 24 عاماً موسم 2015 / 2016، قادماً من لايبزيج الألماني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة