بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

موقع سبورت 360 – يستعد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي للعودة إلى بايرن ميونخ الألماني في المستقبل المنظور ، حيث ما زالت الأبواب مفتوحة أمامه لتولي فترة تدريبية ثانية.

وما زال العملاق البافاري يبحث عن مدرب جديد بعد إقالة نيكو كوفاتش بعد سلسلة من العروض المخيبة للآمال ، وخصوصاً في الدوري الألماني حيث فقد بايرن ميونخ عدداً كبيراً من النقاط المهمة جداً.

ويحظى جوارديولا بتقدير كبير من جانب مسؤولي بايرن ميونخ بعد أن أمضى ثلاث سنوات ناجحة في ملعب أليانز أرينا ، حيث فاز بسبعة ألقاب بما في ذلك ثلاثة ألقاب في الدوري الألماني لكرة القدم.

بيب جوارديولا

مدرب مانشستر سيتي ما زال على اتصال مع مدراء بايرن ميونخ.

وادعت صحيفة “بيلد” الرياضية الألمانية أن المدرب الإسباني يحافظ على اتصال مع مدراء ناديه السابق ، حتى إنه قام بزيارة القاعدة التدريبه التابعة لبايرن ميونخ قبل بضعة أشهر للاطلاع على التجهيزات.

وتزعم هذه المصادر أيضاً أن مدرب برشلونة الأسبق لا يزال يمتلك شقة في وسط مدينة ميونخ ، وأن زوجة جوارديولا وأطفاله الثلاثة عادوا مؤخراً للعيش في إسبانيا بعد فشلهم في الاستقرار في مانشستر.

وأفادت هذه المعلومات أن رؤساء بايرن ميونخ يريدون عودة جوارديولا في أقرب وقت ، على الرغم من خسارة الرهان عليه في وقت دام ثلاث سنوات ، والذي كان يتضمن تأمين لقب لدوري أبطال أوروبا.

بيب جوارديولا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة