نيكو كوفاتش

موقع سبورت 360 – أزاح أولي هونيس، رئس نادي بايرن ميونخ، الستار عن كواليس وحيثيات إقالة نيكو كوفاتش، حيث أشار إلى أن اللاعبين طلبوا من الإدارة الإطاحة بالمدرب الكرواتي، الأحد الماضي، عقب الخسراة من آينترخت فرانكوفرت.

وقرر بايرن ميونخ إقالة كوفاتش بعد يوم واحد على خسارة الفريق أمام آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدف، ليقع الاختيار على هانز فليك، من أجل قيادة البافاري مؤقتاً، ريثما يتم الاستقرار على مدرب دائم.

لاعبو بايرن ميونخ طلبوا إقالة كوفاتش:

وفي تصريحات صحفية، قال أولي هونيس: “ألا يتعين علينا أن نقول الحقيقة؟ كان الضغط الأكبر من اللاعبين، أنا دائماً أسعى للتواصل وإجراء المحادثات، يمكن للاعبين التعبير عن آرائهم، لكن في النهاية، الإدارة هي من تقرر”.

وتابع: “بالتأكيد كانت هناك تيارات داخل الفريق ترغب في رحيل كوفاتش، لهذا كان يتوجب على إدارة النادي أن تتصرف.. المدرب القادم؟ سوف نخوض العديد من المفاوضات خلال الفترة المقبلة وبالطبع هانز فليك سيكون بين الأسماء المرشحة”.

وأضاف: “سيتولى قرار تغيير المدرب كل من رومنيجيه وحسن صالح حميديتش وأوليفر كان وهربرت هاينر، ولكن سمعت بأنهم يريدون هانس فليك في هذا المنصب كحل دائم”.

وواصل: “هناك أمر واضح، فبعد هذا الأسبوع المميز الذي شهد انتصارين مقنعين، لا يمكننا عزل فليك وجلب شخص يعمل فقط لبضعة أشهر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة