ليفاندوفسكي وميسي

موقع سبورت 360 – يتربع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ على صدارة الهدافين في العام الميلادي 2019، وذلك بفضل المستوى المميز الذي يقدمه في الموسم الحالي سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي أو حتى الدولي.

وأحرز ليفاندوفسكي 21 هدفاً منذ بداية الموسم خلال 17 مباراة رسمية خاضها في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الألماني، بمعدل 1.3 هدف في المباراة الواحدة.

ولا تتوقف أرقام ليفاندوفسكي عند هذا الحد، فهو الأكثر تسجيلاً للأهداف في عام 2019 برصيد 39 هدفاً، وهو أمر لم نعتد عليه في السنوات الأخيرة، فقد كان ليونيل ميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس هما من يتصدران هذا السباق دائماً.

ميسي يطارد ليفاندوفسكي ورونالدو بعيد جداً

ويملك ميسي فرصة للحاق بليفاندوفسكي في سباق الهدافين لعام 2019 الذي سينتهي بعد شهر ونصف فقط، فهو يحتل المركز الثاني في القائمة برصيد 36 هدفاً، ويعود سبب تأخره عن المهاجم البولندي إلى غيابه عن العديد من المباريات في بداية الموسم للإصابة.

ويأتي خلفهما كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الشاب الذي أحرز 31 هدفاً مع باريس ومنتخب فرنسا منذ شهر يناير الماضي، بينما يحتل كريم بنزيما نجم ريال مدريد المرتبة الخامسة برصيد 28 هدفاً، خلف سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي وصاحب المركز الرابع.

وجاءت المفاجأة بعدم تواجد رونالدو في قائمة أفضل 10 هدافين هذا العام، فهو لم يسجل سوى 18 هدفاً فقط خلال عام 2019، حتى أن آنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان أحرز نفس عدد الاهداف رغم أنه يلعب في خط الوسط.

أفضل الهدافين في عام 2019

روبرت ليفاندوفسكي: 39 هدفاً

ليونيل ميسي: 36 هدفاً

كيليان مبابي: 31 هدفاً

سيرجيو أجويرو: 29 هدفاً

كريم بنزيما: 28 هدفاً

رحيم ستيرلينج: 27 هدفاً

إيميريك أوباميانج: 25 هدفاً

وسام بن يدر: 25 هدفاً

ساديو ماني: 25 هدفاً

دوفان زاباتا: 23 هدفاً

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة