أرسين فينجر

موقع سبورت 360 – لمّح الفرنسي أرسين فينجر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي السابق إلى إمكانية عودته للتدريب مرة أخرى، وهذا بالتزامن مع إقالة نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ الألماني من منصبه منذ عدة أيام.

وأعلن نادي بايرن ميونخ عن إقالة مدربه نيكو كوفاتش بسبب سوء النتائج، وآخرها الخسارة أمام انتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف لهدف في الجولة الماضية من عمر الدوري الألماني.

وأشارت الصحف الألمانية والإنجليزية بأن أرسين فينجر يعتبر من الأسماء المرشحة لتدريب بايرن ميونخ في الفترة المقبلة.

 فينجر يؤكد اقتراب عودته للتدريب من جديد بعد ترشيح اسمه لتدريب بايرن ميونخ

واستغل مذيع مباراة برشلونة الإسباني وسلافيا براغ التشيكي التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بدوري أبطال أوروبا وجود أرسين فينجر لتحليل اللقاء، وقام بسؤاله عن صحة الأخبار التي تتحدث عن تدريبه بايرن ميونخ.

ارسين فينجر

ارسين فينجر

وردَّ فينجر على سؤال مذيع قنوات “بين سبورتس” قائلاً “جئت إلى هنا للحديث عن المباراة، ولكنك دخلت في هذا النقاش بقوة، ووضعتني تحت ضغط”.

وبعدها وجّه المذيع سؤاله لفينجر قائلاً هل اشتقت للتدريب، وأجاب المدرب الفرنسي قائلاً “نعم، بكل تأكيد، بطبيعة الحال أنا افتقد التدريب لأنني قضيت حياتي في عالم التدريب”.

وتابع “أنا استمتع بما أقوم به الآن، ولكن من ناحية أخرى أنا افتقد الأدوار التي يقوم بها المدرب”.

وأكمل “أنا في العمل التدريبي منذ 32 عاماً، وحتى إن كنت افتقد التدريب، ولكن الضغط رُفع من علي، والناس الذين يعرفونني يقولون لي أنت الآن تشعر بأريحية كبيرة”.

وبسؤاله عن إمكانية مشاهدة فينجر من جديد كمدرب في الموسم المقبل، رد قائلاً “نعم هناك احتمال كبير”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة