لوثار ماتيوس

موقع سبورت 360 – دعا أسطورة كرة القدم الألمانية لوثار ماتيوس مسؤولي بايرن ميونخ إلى الابتعاد عن جوزيه مورينيو والتفكير في خيار التعاقد مع ماسيميليانو أليجري كخليفة للمقال نيكو كوفاتش.

وقرر بطل الدوري الألماني في الموسم الماضي إقالة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش من منصبه يوم الأحد الماضي ، في أعقاب الخسارة الثقيلة أمام آينتراخت فرانكفورت (5-1) يوم السبت الماضي.

وطرحت وسائل الإعلام الألمانية أسماء عدد من المدربين المرشحين لتولي مسؤولية تدريب الفريق البافاري ، ومن بينهم الفرنسي آرسين فينجر، البرتغالي جوزيه مورينيو والإيطالي ماسيميليانو أليجري.

GettyImages-1185069011

لوثار ماتيوس يحلل اسم المدرب المناسب قبل مباراة بايرن ميونخ القادمة.

وقال ماتيوس في مقابلة مع قناة “سكاي سبورت” الألمانية : “أعتقد أن بايرن ميونخ يسعى لضم مدرب له اسم كبير ويمكنه حصد المزيد من الألقاب ، ولهذا السبب هناك العديد من الأسماء على طاولة البحث”.

وتابع بقوله : “الأسماء هي مورينيو ، أليجري ، تين هاج ، رالف رانجنيك وأرسين فينجر ، ولكي أكون أميناً ، أتصورهم جميعاً في بايرن ميونخ وهي أسماء رائعة ومدربين رائعين وكل شخص يجلب شيئاً مهماً للغاية”.

وحول خيار التعاقد مع جوزيه مورينيو وأجاب : “سأستبعد مورينيو ، أنا معجب به وبكل ما حققه في الماضي ، لكنني أعتقد أن شخصيته وطريقته في العمل لا تناسب بايرن ميونخ ، خصوصاً مع وسائل الإعلام”.

جوزيه مورينيو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة