إريك تن هاج

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية ألمانية أن مسؤولي نادي بايرن ميونخ الألماني قد تواصلوا مع السيد إريك تن هاج المدير الفني لفريق نادي أياكس أمستردام الهولندي من أجل تولي المسؤولية الفنية للفريق البافاري.

وكان نادي بايرن ميونخ قد أعلن بشكل رسمي مساء الأحد، عن إقالة مديره الفني الكرواتي نيكو كوفاتش عقب الهزيمة الساحقة على يد آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني.

مدرب بايرن ميونخ الجديد بعد إقالة نيكو كوفاتش .. إريك تن هاج خيار إدارة نادي الدوري الألماني

وذكرت سكاي سبورتس في ألمانيا أن مسؤولي البايرن يرغبون في أن يتولى تن هاج المسؤولية الفنية لفريق ملعب أليانز أرينا عقب رحيل كوفاتش.

وأضاف المصدر ذاته أن صاحب الـ 49 عاماً لن يكون متاحاً قبل نهاية الموسم الجاري، رغم أنه يرتبط بعقد مع أياكس يمتد حتى 2022.

المدرب الهولندي الشاب استطاع قيادة أياكس لتحقيق الثنائية المحلية الموسم الماضي، بالجمع بين بطولتي الدوري الهولندي وكأس هولندا، بالإضافة إلى الوصول إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا والإطاحة بالعملاقين: ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي من الدورين ثمن وربع النهائي على الترتيب.

وواصل تن هاج نتائجه المبهرة مع النادي الهولندي العريق، حيث لم يتعرض لأي هزيمة في الدوري هذا الموسم ويتصدر جدول الترتيب بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه، من 10 انتصارات وتعادلين، كما يتصدر مجموعته في دوري الأبطال بالعلامة الكاملة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة