بايرن ميونخ

موقع سبورت 360 – فتح المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني المقال من كرسي تدريب بايرن ميونخ الألماني أمس الأحد ، النار على لاعبي الفريق البافاري قبيل إقالته من كرسي تدريب الفريق.

و أفادت صحيفة بيلد الألمانية بأن كوفاتش اجتمع بلاعبيه لآخر مرة أمس ، قبل بداية الحصة التدريبية ، و كانت كلماته هي الأخيرة للاعبي البايرن.

و تحدث كوفاتش مع اللاعبين لمدة وصلت إلى 20 دقيقة و أظهر لهم خلالها 25 مشهداً من مباراة آينتراخت فرانكفورت التي عرفت خسارة البايرن بخماسية لهدف.

كوفاتش يوبخ لاعبي بايرن ميونخ وينتقد الجميع

و قال المدرب الكرواتي لسيرج جنابري ” أنت تفقد الكرة بكل سهولة ”  ، في حين قارن نيكو كينجسلي كومان بتوماس مولر و قال ” كينجسلي ، أنت بقيت ثابتاً في حين كان توماس يقاتل”.

و لتياجو ألكانتارا وجه مدرب البايرن المقال كلماته قائلاً ” يجب ألا تُخدع بسهولة ” قبل أن يوجه انتقاده لجيروم بواتينج على طرده و قال ” كان يجب أن تكون أكثر ذكاءً من الموقف “.

لقطة من مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت

لقطة من مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت

و استمر كوفاتش في حديثه ” أنتم لا تستمعون لما أقوله ، نحن نتناقش و نتدرب على الأشياء و لا تفعلوا ما عليكم فعله”.

ووفقاً لبيلد فإن كوفاتش أبعد نفسه عن اللوم ، على الرغم من تلقيه الإشادة في نجاح عمله الفني في الأوقات السابقة و هذا الأمر لم يتقبله نجوم البايرن.

و حكم الكرواتي على لاعبيه باللعب بدون شغف أمام فرانكفورت و في غرفة الملابس قال للاعبين ” علينا ألا نلعب كرة قدم جميلة وإلا سنخسر المباراتين المقبلتين”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة