ماوريسيو بوتشيتينو

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الخميس عن مفاوضات يقوم بها نادي بايرن ميونخ للتعاقد مع ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي في حالة إقالة نيكو كوفاتش.

وأصبح مستقبل المدرب الكرواتي موضع شك مع الفريق البافاري بعد بداية متذبذبة هذا الموسم في الدوري الألماني وكأس ألمانيا ، حيث حقق نتائج متواضعة في عدد من المباريات المهمة.

وذكرت شبكة “SPORT1” الرياضية الألمانية اليوم أن إقالة كوفاتش من منصبه يمكن أن يتم الإعلان عنها في أي وقت ، في ظل المفاوضات التي يقودها مجلس الإدارة مع ماوريسيو بوتشيتينو.

وأفادت هذه المصادر أن حسن صالح حميديتش مدير الكرة في بايرن ميونخ يعتبر من أبرز المعجبين بالأسلوب الذي يتبعه مع بوتشيتينو في التدريب وإنه هو من يقود المفاوضات الجارية معه الآن.

إريك تن هاج

مدرب آخر مرشح لقيادة نادي بايرن ميونخ خلفاً لكوفاتش

وتؤكد صحيفة “بيلد” الألمانية من جانبها أن مدرب أياكس الهولندي إريك تن هاج هو من بين أبرز المرشحين آخر لتولي مسؤولية بايرن ميونخ ، إلى جانب رالف رانجنيك مدرب لايبزيج السابق.

وتمكن بوتشيتينو من بناء فريق توتنهام منذ انضمامه إلى النادي خلال عام 2014 ، لكنه حقق نتائج سيئة منذ بداية الموسم الجاري وقد حصل على 12 نقطة في أول عشر مباريات في الدوري الإنجليزي.

رالف رانجنيك

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة