إيريك تين هاج

موقع سبورت 360 – أكد إيريك تين هاج مدرب فريق أياكس الهولندي الحالي بأنه لا يستبعد فكرة عودته من جديد لصفوف بايرن ميونخ الألماني لتدريب البافاري خلفاً لنيكو كوفاتش، مشيراً إلى أنه لن يستمر مع أياكس لمدة 10 سنوات.

وكان إيريك تين هاج يتواجد من قبل كمدرب لفريق رديف بايرن ميونخ في الفترة بين عامي 2013 لـ 2015.

وفي عام 2017، تولى تدريب أياكس، وصنع فريقاً مميزاً سيطر به على الألقاب المحلية في هولندا، ووصل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

تين هاج يفكر في العودة لتدريب بايرن ميونخ من جديد

وتشير الصحف الألمانية في الفترة الحالية عن تفكير إدارة بايرن ميونخ في إقالة نيكو كوفاتش من منصبه، عقب التعادل الأخير مع أوجسبورج، ويعتبر تين هاج من ضمن المرشحين لتولي المهمة خلف كوفاتش.

وتحدث تين هاج حسب صحيفة “كيكر” الألمانية قائلاً “هل سأقبل مهمة تدريب بايرن ميونخ؟ أنا لا أستبعد أي شيء”.

وأضاف “أنا في سن 50 عاماً، ولن أنتظر تلك الفرصة، لأنني سعيد للغاية مع أياكس، على الرغم من معرفتي بأنني لن أكون مدرباً لأياكس لمدة عشر سنوات”.

وتابع “سيأتي اليوم الذي سأقول فيه وداعاً لأياكس”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نيكلاس سولي

موقع سبورت 360 – أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني في بيانٍ رسمي إصابة مدافعه المميز نيكلاس سولي بتمزق في رباطه الصليبي، ليغيب بأثره عن الملاعب لفترة طويلة.

وتعرض نيكلاس سولي صاحب 24 عاماً للإصابة، أثناء مشاركته مع فريقه بايرن ميونخ مساء أمس السبت أمام أوجسبورج، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

في بداية المباراة، وبالتحديد في الدقيقة العاشرة، تعرض المدافع الألماني للإصابة، وخرج على إثرها، وحل بدلاً منه النمساوي ألابا.

الرباط الصليبي يتسبب في غياب نيكلاس سولي عن بايرن ميونخ لعدة أسابيع

وقال الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ على الإنترنت أن اللاعب تعرض لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، ومن المنتظر أن يغيب عن الملاعب لعدة أشهر، دون تحديد موعد عودته.

وقام اللاعب بإجراء فحوصات طبية عديدة من قبل طبيب النادي، وأسفرت عن تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي، ومن المقرر أن يخضع نيكلاس سولي لعملية جراحية مساء اليوم الأحد.

الجدير بالذكر أن نيكلاس سولي قد شارك مع بايرن ميونخ هذا الموسم حتى الآن في 12 مباراة.

الأكثر مشاهدة

نيكلاس سولي

موقع سبورت 360 – أوضح مدرب بايرن ميونخ الألماني نيكو كوفاتش أن لاعب فريقه نيكلاس سولي يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

و عانى سولي من إصابة قوية في الركبة اليسرى في مباراة فريقه اليوم السبت ضد أوجسبورج في الدوري الألماني و لم يستطع إكمال اللقاء بسببها و غادر الميدان بعد 12 دقيقة فقط من صافرة البداية.

نيكلاس سولي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الرباط الصليبي

و صرح كوفاتش ليومية بيلد الألمانية قائلاً ” سمعت أن سولي يعاني من إصابة بتهتك في الرباط الصلبي ، علينا الانتظار لمعرفة مدى خطورة الإصابة و مدى تأثر بقية أجزاء الركبة”.

و أكمل المدرب ” الإصابة تبدو خطيرة و هذا هو أسوأ شيء حدث اليوم ، و أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة جداً اليوم ، و استغل المنافس كرتين لم نكن خلالهما في حالة تركيز”.

و واصل تصريحاته ” نملك نفس الرصيد الذي امتلكناه في نفس الفترة من العام الماضي و لكن الواقع أننا نلعب بشكل أفضل و هناك أمثلة كثيرة ، مثل مباراة توتنهام “.

و استطرد كوفاتش ” بدأنا اللقاء بشكل غير جيد و تلقينا هدفاً مبكراً و هذا الأمر لا يجب أن يحدث ، و بعد ذلك قدمنا مباراة جيدة و خلقنا العديد من الفرص و لكننا لم نستغلها بالشكل الأمثل لقتل اللقاء”.

الأكثر مشاهدة