ماتيوس يحذر بايرن ميونخ من التعاقد مع إيركسن : إنه بطيء للغاية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – نصح لوثار ماتيوس أسطورة بايرن ميونخ الألماني إدارة النادي بالتخلي عن فكرة التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مشيراً إلى أنه لاعب بطيء للغاية، ولن يفيد البايرن.

وارتبط اسم كريستيان إريكسن صاحب 27 عاماً بالانتقال للعب في صفوف بايرن ميونخ ابتداءً من الموسم المقبل، عقب انتهاء عقده مع السبيرز.

وفي ظل إمكانية رحيل توماس مولر عن النادي، وعدم وضوح موقف البرازيلي فيليبي كوتينيو من الاستمرار مع الفريق، فإن كريستيان إريكسن يبدو خياراً متاحاً للبافاري، ولكن هذا الخيار لا ينول إعجاب لوثار ماتيوس.

ماتيوس يوضح أسباب عدم إقتناعه بإريكسن

وتحدث لوثار ماتيوس حسب “سبورت 1” قائلاً “لقد كنت أتابع إريكسن منذ فترة طويلة، ولكنه خيب ظني في عام 2019”.

وأضاف “انتقال إريكسن لبايرن ميونخ لن يكون له أي معنى بالنسبة لي، وستكون مفاجأة كبيرة، لأنه ليس من نوعية اللاعبين التي ستساعد الفريق”.

وتابع “إذا لم يكن جيداً كفاية لتوتنهام، فكيف سيكون جيداً للبايرن؟، بالإضافة إلى أن أولي هونيس أكد بأن النادي ليس بحاجة للاعبين احتياطيين”.

وأكمل “إريكسن لاعب جيد تكتيكياً، ولكنه بطيء للغاية، ونيكو كوفاتش -مدرب البايرن- يحب اللاعبين السريعين”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لوكاس هيرنانديز

موقع سبورت 360 –  قال لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني الحالي لوكاس هيرنانديز أن ريال مدريد الإسباني كان على وشك التعاقد معه قبل انضمامه للفريق البافاري في الفترة الماضية.

و كان ريال مدريد يسعى للتعاقد مع ظهير أيسر ليكون بديلاً للبرازيلي مارسيلو قبل أن ينجح النادي الملكي في الحصول على خدمات الفرنسي فيرلاند ميندي في الصيف الماضي.

لوكاس هيرنانديز: ريال مدريد تحرك لضمي

و صرح اللاعب الفرنسي الدولي لمجلة فرانس فوتبول قائلاً ” ريال مدريد تحرك بالفعل من أجل التعاقد معي ، نعم هذا الأمر حقيقي و لكن ليس في الصيف الماضي”.

و أضاف لوكاس مؤكداً رفضه فكرة اللعب لريال مدريد بسبب تاريخه مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد” و لكني لم أكن لألعب بقميص الريال بعدما تألقت مع أتلتيكو مدريد لفترة طويلة”.

و يملك الريال علاقة جيدة مع جاره المدريدي في الفترة الماضية حيث أبرم الفريقان صفقتين برحيل ماركوس يورينتي وألفارو موراتا من كبير مدريد للروخي بلانكوس.

و يعيش لوكاس هيرنانديز أول موسم له في النادي الألماني و يرتبط بعقد مع الإدارة يصل لخط النهاية في صيف 2024 علماً بأن التعاقد معه كلف خزينة النادي 80 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

روبرت ليفاندوفسكي

موقع سبورت 360 – أكد ميروسلاف كلوزه نجم منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ السابق بأن البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم البايرن الحالي أفضل منه بعشر مرات.

وتعتبر بولندا موطن ميروسلاف كلوزه الأصلي، ولكنه لعب بقميص منتخب ألمانيا، وحفر اسمه بأحرف من ذهب، كونه الهداف التاريخي لبطولة كأس العالم.

وانتقل روبرت ليفاندوفسكي صاحب 31 عاماً لفريق بايرن ميونخ صيف عام 2014، قادماً من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وأصبح اللاعب بعدها من أفضل المهاجمين الذين مروا على تاريخ العملاق البافاري.

كلوزه يتغنى بـ ليفاندوفسكي

ويرى كلوزه أن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم متكامل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ويشبه كثيراً أسلوبه، ولكن النجم البولندي أفضل منه بنحو عشر مرات.

وتحدث كلوزه حسب صحيفة “بيلد” الألمانية قائلاً “روبرت ليفاندوفسكي يشبه طريقة لعبي كثيراً، ولكنه أفضل مني بـ 10 مرات”.

وأضاف “ليفاندوفسكي مهاجم متكامل، حيث يجيد اللعب بقدميه، وقوي في الكرات الهوائية، وتسديداته قوية للغاية ومتقنة”.

الجدير بالذكر أن روبرت ليفاندوفسكي سينتهي عقده مع فريقه البايرن صيف عام 2023، وسجل حتى الآن هذا الموسم 15 هدفاً في 11 مباراة فقط.

الأكثر مشاهدة