كارلو أنشيلوتي

موقع سبورت 360 – أعرب السيد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني عن ندمه على قرار إقالة السيد كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي المخضرم من تدريب الفريق في نهاية 2017.

وكان مدرب نابولي الإيطالي الحالي قد تعرض للإقالة من منصبه في نادي ملعب أليانز أرينا نهاية سبتمبر 2017 عقب الخسارة الكبيرة من باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

رومينيجه كان قد تحدث عن قرار الإقالة -آنذاك- قائلاً “مستوى فريقنا منذ بداية الموسم لم يلبِ التوقعات. لقد أثبتت المباراة في باريس أنه يجب اتخاذ قرارات. حسن صالح حمديتش وأنا تحدثنا مع أنشيلوتي وأخبرناه بقرارنا”.

قرار إقالة أنشيلوتي دفع رومينيجه للبكاء !

إلا أنه بعد عامين من هذا القرار، أعرب رومينيجه عن ندمه على إقالة المدرب البالغ من العمر 60 عاماً، حيث صرح للصحافة الألمانية قائلاً “يتمتع كارلو بشخصية رائعة وهو مدرب كبير، ولكن في الموسم الثاني، النتائج لم تكن ما توقعناه”.

وأضاف “هو شخص هادئ بشكل لا يُصدق، حتى في أصعب اللحظات. كان يجب علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً قبل إقالته”.

وتابع “لقد بكيت تقريباً بعد إعلان قراره، لقد أثبت أنه رجل عظيم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فرانك ريبيري

موقع سبورت 360 – أعرب الفرنسي فرانك ريبيري عن اعتقاده أن بايرن ميونخ الألماني ليس بحاجة للحصول على خدمات اللاعب جادون سانشو الذي تألق هذا الموسم مع بوروسيا دورتموند .

وانضم سانشو إلى بوروسيا دورتموند قادماً من مانشستر سيتي في سن السابعة عشرة من عمره خلال عام 2017 ، فيما قدم منذ ذلك الحين مستويات جعلته واحد من أفضل اللاعبين في ألمانيا.

وارتبط الجناح الدولي الإنجليزي بالانضمام إلى عدد من الاندية وأبرزها مانشستر يونايتد ، في حين ارتفعت بعض الأصوات التي تنادي بضرورة تعاقد بايرن ميونخ معه لتعويض رحيل آريين روبن.

ومع ذلك، فقد أكد ريبيري أن وجود لاعبين مثل إيفان بيريسيتش وفيليب كوتينيو ، إلى جانب سيرج جنابري وكينجسلي كومان وروبرت ليفاندوفسكي كافٍ نماماً من أجل دفع الأمور نحو الأفضل.

جادون سانشو

جادون سانشو

وقال ريبيري في مقابلة مع صحيفة “بيلد” الألمانية : “سانشو لاعب جيد ولكن بايرن ميونخ لديه عدد كاف من اللاعبين الجيدين في هذا المركز ، وبالتالي يجب أن نسأل أين يجب أن يلعب؟”.

وتابع بقوله : “الفريق يضم حالياً مولر، جنابري، بيريسيتش، كومان، كوتينيو وليفاندوفسكي ، هناك الكثير من المنافسة في هذا المركز ولهذا لن لن يكون هناك مجال لسانشو في تشكيلة بايرن ميونخ”.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “بيلد سبورت” الألمانية اليوم الأربعاء، عن رغبة المهاجم المخضرم توماس مولر لاعب نادي بايرن ميونخ في المغادرة عن الفريق البافاري، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي الألماني توماس مولر الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، يعلم بأنه أصبح لاعبا ليسً ضرورياً بالنسبة لنادي بايرن ميونخ، وهو ما دفعه للتفكير في المغادرة، حيث يريد نادي إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي ضمه.

كونتي يبدي رغبته في التعاقد مع توماس مولر

وأشارت إلى أن إنتر ميلان كان قريباً من ضم مولر في الصيف خلال صفقة الكرواتي إيفان بيريسيتش ولكن لم تتحقق هذه الخطوة، ومع رغبة أنطونيو كونتي في تدعيم صفوف فريقه في النصف الثاني من الموسم لمحاربة يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي، سيحاول ضم النجم الألماني في الشتاء.

ولعب توماس مولر مع بايرن ميونخ منذ بداية مسيرته الكروية ، وصعد للفريق الأول عام 2008 ، وكان قريباً من الرحيل إلى عدة أندية أوروبية مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد وإنتر ميلان في الأعوام الماضية.

ويذكر أن عقد مولر مع بايرن ميونخ ينتهي في عام 2021.

الأكثر مشاهدة