فرانك ريبيري

موقع سبورت 360 – أعرب الفرنسي فرانك ريبيري عن اعتقاده أن بايرن ميونخ الألماني ليس بحاجة للحصول على خدمات اللاعب جادون سانشو الذي تألق هذا الموسم مع بوروسيا دورتموند .

وانضم سانشو إلى بوروسيا دورتموند قادماً من مانشستر سيتي في سن السابعة عشرة من عمره خلال عام 2017 ، فيما قدم منذ ذلك الحين مستويات جعلته واحد من أفضل اللاعبين في ألمانيا.

وارتبط الجناح الدولي الإنجليزي بالانضمام إلى عدد من الاندية وأبرزها مانشستر يونايتد ، في حين ارتفعت بعض الأصوات التي تنادي بضرورة تعاقد بايرن ميونخ معه لتعويض رحيل آريين روبن.

ومع ذلك، فقد أكد ريبيري أن وجود لاعبين مثل إيفان بيريسيتش وفيليب كوتينيو ، إلى جانب سيرج جنابري وكينجسلي كومان وروبرت ليفاندوفسكي كافٍ نماماً من أجل دفع الأمور نحو الأفضل.

جادون سانشو

جادون سانشو

وقال ريبيري في مقابلة مع صحيفة “بيلد” الألمانية : “سانشو لاعب جيد ولكن بايرن ميونخ لديه عدد كاف من اللاعبين الجيدين في هذا المركز ، وبالتالي يجب أن نسأل أين يجب أن يلعب؟”.

وتابع بقوله : “الفريق يضم حالياً مولر، جنابري، بيريسيتش، كومان، كوتينيو وليفاندوفسكي ، هناك الكثير من المنافسة في هذا المركز ولهذا لن لن يكون هناك مجال لسانشو في تشكيلة بايرن ميونخ”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “بيلد سبورت” الألمانية اليوم الأربعاء، عن رغبة المهاجم المخضرم توماس مولر لاعب نادي بايرن ميونخ في المغادرة عن الفريق البافاري، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي الألماني توماس مولر الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، يعلم بأنه أصبح لاعبا ليسً ضرورياً بالنسبة لنادي بايرن ميونخ، وهو ما دفعه للتفكير في المغادرة، حيث يريد نادي إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي ضمه.

كونتي يبدي رغبته في التعاقد مع توماس مولر

وأشارت إلى أن إنتر ميلان كان قريباً من ضم مولر في الصيف خلال صفقة الكرواتي إيفان بيريسيتش ولكن لم تتحقق هذه الخطوة، ومع رغبة أنطونيو كونتي في تدعيم صفوف فريقه في النصف الثاني من الموسم لمحاربة يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي، سيحاول ضم النجم الألماني في الشتاء.

ولعب توماس مولر مع بايرن ميونخ منذ بداية مسيرته الكروية ، وصعد للفريق الأول عام 2008 ، وكان قريباً من الرحيل إلى عدة أندية أوروبية مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد وإنتر ميلان في الأعوام الماضية.

ويذكر أن عقد مولر مع بايرن ميونخ ينتهي في عام 2021.

الأكثر مشاهدة

فيليب كوتينيو

موقع سبورت 360 – انضم فيليب كوتينيو إلى قائمة المستهدفين من الانتقادات بعد الخسارة التي تعرض لها بايرن ميونخ أمام هوفنهايم في الدوري الألماني لكرة القدم يوم السبت الماضي.

وانضم صانع الألعاب البرازيلي إلى النادي البافاري على سبيل الإعارة من برشلونة قبل أقل من شهرين ، وقد حصل على إشادة من مختلف المستويات قبل السقوط الغير متوقع قبل أيام.

وتمكن كوتينيو من لمس الكرة في 59 مناسبة فقط خلال المباراة بأكملها ضد هوفنهايم ، وهو أدنى مستوى على الإطلاق بالنسبة إلى لاعب يخوض 90 دقيقة كاملة خلال هذا الموسم.

وساهمت هذه الأرقام بتصاعد الانتقادات ضد لاعب برشلونة المعار ، خصوصاً بعد الخسارة الأولى في الدوري الألماني ، مما دفع وسائل الإعلام الألمانية للتشكيك من جدوى التعاقد معه.

بايرن ميونخ قد يعيد كوتينيو إلى برشلونة كما فعل مع خاميس رودريجيز

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية في تقرير مقتضب بأن كوتينيو يحتاج للكثير من أجل إقناع الجماهير ومجلس الإدارة بامكانية التوقيع معه بشكل نهائي : “اثنان أو ثلاثة تمريرات سحرية لا تكفي”.

ويستطيع بايرن تفعيل خيار التوقيع مع فيليب كوتينيو مقابل 120 مليون يورو في نهاية يونيو القادم ، لكن فشله من الناحية الفنية قد يتسبب باعادته إلى إسبانيا كما حدث سابقاً مع خاميس رودريجيز.

الأكثر مشاهدة