لوكاس هيرنانديز

موقع سبورت 360 – شن نادي بايرن ميونخ الألماني هجوماً عنيفاً على الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بعد أن طالب المدافع المصاب لوكاس هيرنانديز بالقدوم إلى باريس لإجراء فحص طبي خلال فترة الاستراحة الدولية.

وقال كارل هاينز هاينس رومينيجه المدير التنفيذي للنادي البافاري اليوم الاثنين إنه غاضب من سلوك الاتحاد الفرنسي بعد استدعاء هيرنانديز ، رغم علم المسؤولين التام بأن اللاعب يعاني من مشكلة على مستوى الركبة.

وغاب لوكاس هيرنانديز عن مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام يوم الثلاثاء الماضي ، كما اضطر للغياب عن عن المباراة ضد هوفنهايم يوم السبت في الدوري الألماني بعد اصابته بالركبة اليمنى قبل أسبوعين.

وكان المدافع الفرنسي قد خضع لعملية جراحية في نفس الركبة في مارس / آذار الماضي لعلاج مشاكل في الأربطة الأمامية ، وهي إصابة لا زال يعاني منها حتى الآن وفقاً لما أكده الجهاز الطبي التابع للفريق الألماني قبل أيام.

الاتحاد الفرنسي يصر على ضرورة حضور لوكاس هيرنانديز للفحص الطبي.

وأكد نادي بايرن ميونخ إنه أبلغ الاتحاد الفرنسي يوم السبت أن هرنانديز لا يمكنه المشاركة في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 ضد أيسلندا وتركيا ، لكنهم تلقوا رداً اليوم بأنه يجب أن يحضر إلى فرنسا تماشيا مع قوانين الفيفا. .

وجاءت هذه التطورات بعد حوالي شهر على التهديدات التي أطلقها رئيس بايرن ميونخ أولي هونيس بمقاطعة المنتخب الوطني الألماني إذا ما تم إسقاط مانويل نوير من التشكيلة الأساسية لصالح الحارس مارك أندريه تير شتيجن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بايرن ميونخ

موقع سبورت 360 – كشفت الخسارة الأولى التي تعرض لها بايرن ميونخ هذا الموسم عن وجود مشاكل قديمة ، رغم الفوز الساحق على توتنهام (7-2) في دوري أبطال أوروبا قبل أيام فقط.

وبعد تسجيل عدد حافل من الأهداف في لندن يوم الثلاثاء ، فقد توقع عشاق بايرن ميونخ المزيد من الانتصارات والأهداف ضد هوفنهايم المتواضع في الدوري الالماني لكرة القدم يوم السبت.

ومع ذلك ، فقد كان لدى هوفنهايم أفكار أخرى واستفاد من نقاط ضعف بايرن ميونخ في الوسط والدفاع وفاز بهدفين مقابل هدف بواسطة سارجيس أداميان ، وهي مفاجأة لم يتوقعها أشد المتشائمين.

وقال نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ : “أنا منزعج جداً لأننا لا نستطيع أن نبني مزيد من القوة على نشوة الانتصار ضد توتنهام ، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء ولم نضع خصومنا تحت الضغط”.

حالة الاستخفاف بالخصم لم تعالج حتى الآن داخل بايرن ميونخ

وبدا بايرن ميونخ في حالة من السكون والرضا عن الذات بعد الإعصار ضد توتنهام ، ولهذا السبب فقد لعب بالكثير من الثقة والتي ارتدت عليه عكسياً ، مما يؤكد بأن نقطة الضغط هذه لم تعالج بعد.

وانتقد المدير الرياضي حسن صالح حميدزيتش موقف اللاعبين بعد السقوط ضد هوفنهايم وقال : “عليك أيضاً أن تلعب بنسبة مئة بالمئة في مبارات الدوري الألماني ، وليس فقط دوري أبطال أوروبا”.

وجمع بايرن ميونخ 14 نقطة حتى الآن في الدوري الألماني ، بزيادة نقطة واحدة فقط عما كان عليه في نفس المرحلة من الموسم الماضي ، عندما كان على بعد أربع نقاط خلف بوروسيا دورتموند.

الأكثر مشاهدة

روبرت ليفاندوفسكي

موقع سبورت 360 – واصل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ تألقه الملفت في الموسم الحالي بعد تسجيله هدف في شباك هوفنهايم يوم السبت الماضي خلال المباراة التي خسرها فريقه بهدفين مقابل هدف.

ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى الهدف رقم 11 في الدوري الألماني هذا الموسم بعد انقضاء 7 جولات فقط لغاية الآن، كما يتربع على صدارة سباق الحذاء الذهبي الذي يمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية بنهاية الموسم.

ويحتسب الهدف بنقطتين في الدوريات الأوروبية الكبرى فيما يخص سباق الحذاء الذهبي، بينما يعادل الهدف بنقطة ونصف في الدوريات المصنفة ما بين 6 إلى 11، أما بقية الدوريات فيتم معادلة الهدف بها بنقطة واحدة فقط.

ورغم أن إيرك سورجا يملك عدد نقاط أعلى من ليفاندوفسكي، إلا أن الجميع يتعامل مع بايرن ميونخ على أنه المتصدر، وذلك بحكم أن الأول يلعب في الدوري الإستوني الذي شارف موسمه على الانتهاء.

وأحرز إيرك سورجا 27 هدفاً في الدوري الإستوني في الموسم الحالي خلال 27 جولة، ويملك 27 نقطة في سباق الحذاء الذهبي، بينما يحتل ليفاندوفسكي المركز الثاني برصد 22 نقطة، والأمر مجرد مسألة وقت حتى يصعد للمركز الأول.

وفي العادة، يتوج لاعب من الدوريات الأوروبية الكبرى في جائزة الحذاء الذهبي، أولاً لأن هذه الدوريات تضم مهاجمين من طراز عالي، وثانياً لأن الهدف يعادل بنقطتين، وأقرب منافس حقيقي على ليفاندوفسكي هو تامي أبراهام مهاجم تشيلسي الشاب الذي أحرز 8 أهداف في الدوري الإنجليزي ويملك 16 نقطة.

الأكثر مشاهدة