ديفيد ألابا

موقع سبورت 360 – تعرض نادي بايرن ميونخ الألماني إلى ضربة قوية بعد الكشف عن معاناة اللاعب ديفيد ألابا من كسر في الضلع عقب الفحوصات التي خضع لها خلال الساعات الماضي.

وتعرض اللاعب الدولي النمساوي لهذه الإصابة خلال المباراة التي فاز بها بايرن ميونخ بنتيجة 7-2 ضد توتنهام في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

ودخل ديفيد ألابا في تحدٍ على الكرة مع سيرج أوريير وأصيب على مستوى الضلع بعد الشكوى من آلام شديدة ، قبل أن يقرر الجهاز الطبي استبداله في الشوط الأول بعد الفحص الأولي.

وأعلن بايرن ميونخ في البداية أن المدافع البالغ من العمر 24 عاماً أصيب بكدمة قوية فقط ، قبل أن يتم نشر تقرير طبي جديد عن إصابته بكسر في الأضلاع وغيابه عن مباراة يوم السبت.

وأكد المدرب نيكو كوفاتش ذلك يوم الجمعة أن المدافع لوكاس هرنانديز سيغيب عن مباراة الدوري الألماني ضد هوفنهايم إلى جانب ديفيد ألابا يوم السبت دون تحديد مدة غياب الأخير.

وشغل بنيامين بافارد مركز الظهير الأيسر في ظل غياب ألابا ، ويمكن أن يحتفظ بمكانه في مباراة اليوم ، لكن اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز يمكن أن يكون خياراً بعد أن لعب هذا الدور في الأحيان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة