موقع سبورت 360 – يرحل بايرن ميونخ الألماني مساء يوم الثلاثاء إلى ملعب هارت وايت لين في العاصمة البريطانية لندن لملاقاة توتنهام الإنجليزي ، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويسعى نادي توتنهام لاغتنام عامل الأرض والجمهور من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث بعد تعادله في الجولة الأولى أمام أوليمبياكوس ، فيما يبحث بايرن ميونخ عن تحقيق الانتصار والابتعاد في صدارة المجموعة الثانية.

وفيما يلي أهم 3 أمور سنتعرف عليها في هذه المباراة المرتقبة:-

* هل التقى بايرن ميونخ وتوتنهام قبل ذلك في دوري أبطال أوروبا؟

هذه هي المرة الأولى التي يلتقى بها توتنهام مع بايرن ميونخ في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، لكنها التقيا مع بعضهما البعض قبل ذلك في مسابقات أوروبية أخرى وآخرها قبل سنوات طويلة من الآن.

والتقى توتنهام هوتسبير وبايرن ميونخ للمرة الأخيرة في كأس الاتحاد الأوروبي في موسم 1983-1984 ، وقد تمكن النادي الإنجليزي من التأهل بنتيجة (2-1) في مجموع المباراتين وانتهى الأمر بفوزه باللقب.

* توتنهام لا يقهر عندما يواجه أندية الدوري الألماني في أوروبا.

فاز توتنهام في كل من مبارياته الأربع الأخيرة في دوري أبطال أوروبا ضد منافسيه الألمان ، رغم أن جميع هذه اللقاءات جاءت ضد بوروسيا دورتموند ، بعد أن فاز مرة واحدة في مباريات الأربع الأولى قبل ذلك.

ويتمتع النادي اللندني بقوة كبيرة عندما يلعب على ميدانه ، حيث فاز في ثمانية من آخر 11 مباراة من دوري أبطال أوروبا على أرضه ، كما فاز في تسع من مباريات من آخر 12 على أرضه في مرحلة المجموعات.

* بايرن ميونخ خارق للعادة في المواجهات الأوروبية خارج أرضه.

يتمتع بايرن ميونخ بقوة كبيرة خلال اللقاءات التسع الأخيرة التي خاضها خارج ميدانه في ميدانه في دوري أبطال أوروبا ، حيث لم يتجرع أي هزيمة خلال هذه المباريات من خلال الفوز في ستة والتعادل في ثلاثة.

وكانت أطول سلسلة لم يتعرض فيها بايرن ميونخ إلى هزيمة خلال اللقاءات خارج ميدان في دوري أبطال أوروبا عندما صمد بين نشرين الثاني / أكتوبر 2012 ونيسان / أبريل 2014 ، وذلك في 10 مباريات على التوالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة