نيكو كوفاتش

موقع سبورت 360 – تحدث نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ الألماني عن مواجهة توتنهام الإنجليزي المقررة غداً الثلاثاء في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويستقبل توتنهام في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة نادي بايرن ميونخ على ملعب هارت وايت لين ، حيث سيكون الفريق اللندني مطالباً بالفوز من أجل تعزيز حظوظه بالوصول إلى الدور التالي.

ويدخل توتنهام هذه المباراة بعد أن خسر نقطتين في مباراته الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا أمام أولمبياكوس ، فيما خرج من كأس الرابطة الإنجليزية أمام كولشستر الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

وحذر كوفاتش لاعبيه من الخطر الذي يمكن أن يشكله المهاجم هاري كين على فريقه وقال في مؤتمره الصحفي عقده مساء اليوم الإثنين : “هاري كين مهاجم مثير يمكنه أن يفعل كل شيء في لحظات”.

وتابع بقوله : “إنه لاعب رائع في الإمساك بالكرة وجيد من خلال التسديد بالرأس ويعرف كيف ينهي الهجمات ، لا يوجد شيء لا يستطيع فعله ، ربما يكون إلى جانب روبرت ليفاندوفسكي أفضل مهاجمين في العالم”.

ويصر كوفاتش أن الضغط كله سيكون على توتنهام واضاف : “توتنهام سيلعب على ميدانه ، لذا سيدفع جماهيره إلى مؤازرته ، نريد كسب النقاط الثلاث ولكننا نعلم أن الضغط على توتنهام كبير وسيفعل كل شيء ضدنا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بيريسيتش يكشف عن رغبته في الانضمام إلى البايرن بشكل دائم

Belal Mohammed 17:58 30/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – كشف النجم الكرواتي المخضرم إيفان بيريسيتش لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي والمنضم حديثاً لبايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة، عن رغبته في الانضمام للفريق البافاري بشكل دائم.

وانضم الكرواتي إيفان بيريسيتش جناح فريق إنتر ميلان الإيطالي، إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وتحدث بيريسيتش في تصريحات نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “نحن نتحدث عن بايرن ميونخ ، أحد أفضل 5 أندية في العالم. كل نادِ لديه خيارات مختلفة لكل دور. لم أكن الخيار الأول بالنسبة لهم في الصيف ، ولكن حدث كل شيء بسرعة كبيرة”.

وأضاف: “يعرف الجميع أن بعد إصابة ساني ، اتصل بايرن ميونخ بالإنتر ثم وكيلي. وفكرت في الأمر مع عائلتي لليلة واحدة. ثم قبلت”.

وأكمل صاحب الـ30 عاماً: “أنا أؤمن بنفسي وأعتقد أنه يمكنني إقناع النادي بممارسة خيار الشراء. إنها رغبتي وسأبذل قصارى جهدي لجعلها ممكنة”.

الأكثر مشاهدة

ليفاندوفسكي وكومان

موقع سبورت 360 – يقدم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ أداء استثنائي في الأسابيع الأولى من الموسم الجديد 2019-2020، ونجح في التربع على صدارة الهدافين في سباق الحذاء الذهبي الذي يمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية.

وخاض ليفاندوفسكي 6 مباريات في البوندسليجا هذا الموسم، وتمكن من تسجيل 10 أهداف لغاية الآن بمعدل 1.8 هدف في المباراة الواحدة، وبالتالي فهو أفضل هداف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

ويحتسب الهدف بنقطتين في سباق الحذاء الذهبي بالنسبة للدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، أما الدوريات المصنفة من 6 إلى 11، فيتم احتساب الهدف بنقطة ونصف، بينما يعادل الهدف نقطة واحدة فقط في بقية الدوريات.

وهناك لاعبان يتفوقان على ليفاندوفسكي في عدد النقاط بسباق الحذاء الذهبي، لكن كلاهما يلعبان في دوريات غير مصنفة ضمن الخمسة الكبار، وبطولاتهما بدأت بشكل مبكر، وبالتالي فإن المهاجم البولندي هو من يتصدر السباق الآن من بين هدافي الدوريات الخمسة الكبرى الذين يحصدون الجائزة بنهاية الموسم بالعادة.

ويحتل سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 8 أهداف أحرزهم خلال 7 جولات في الدوري الإنجليزي، يليه تامي أبراهام مهاجم تشيلسي الشاب بـ7 أهداف.

الأكثر مشاهدة