أولي هونيس

موقع سبورت 360 – قرر أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ لكرة القدم التراجع عن التصريحات التي أدلى بها أمس الأربعاء بشأن سحب لاعبيه من منتخب ألمانيا في حال استبعاد مانويل نوير.

وكان هونيس قد هاجم حارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن بضراوة ، قبل أن يشدد على أن عدم مشاركة مانويل نوير أساسياً مع منتخب ألمانيا سيعني مقاطعة تامة لتشكيلة يواخيم لوف.

وتورط مانويل نوير في مشادة كلامية مع مواطنه مارك أندريه تير شتيجن ، حيث دخل كلا اللاعبين في حرب كلامية في الآونة الأخيرة بعد أن اشتكى حارس برشلونة من قلة مشاركته مع ألمانيا.

وقرر رئيس بايرن ميونخ التراجع عن تهديده بمقاطعة منتخب بلاده كما أكد مصدر في حديث إلى صحيفة “دير شبيجل” الألمانية وقال : “تم إغلاق الموضوع نهائياً ، وبالتالي لن يعلق عليه بعد الآن”.

وبموجب قواعد الفيفا ، يمكن أن يواجه بايرن ميونخ عقوبات مالية بسبب هذه التصريحات ، حيث يعاقب القانون الخاص بالمنتخبات كل من يهدد بحرمان لاعبيه من المشاركة مع بلاده على الصعيد الدولي.

وتحدث أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني عن تصريحات هونيس وقال لصحيفة “بيلد” الألمانية : “بايرن ميونخ لا يستطيع فعل شيء لأن النادي ملزم بالسماح للاعبيه باللعب دولياً وفقاً لأنظمة الفيفا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بايرن ميونخ

موقع سبورت 360 – تلقى نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أخباراً جيدة للغاية بما يتعلق بتعافي اللاعبين المصابين قبل أيام على مباراة القمة ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا.

وتعود عجلة كرة القدم الأوروبية في منتصف الأسبوع المقبل عندما يطير بايرن ميونخ إلى ملعب وايت هارت لين لمواجهة توتنهام الإنجليزي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

وتمكن فريق نيكو كوفاتش من الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على النجم الأحمر الصربي خلال مباراته الافتتاحية ، بينما سقط توتنهام في فخ التعادل 2-2 أمام نادي أولمبياكوس.

ويبدو أن بطل الدوري الألماني سيعتمد على أحد لاعبيه الأساسيين بعد أن تعافى من الإصابة ، وذلك بعد أن شارك ديفيد ألابا في التدريبات الجماعية بشكل كامل خلال اليوم وأمس.

وجاءت عودة الظهير النمساوي ديفيد ألابا في وقت قياسي وغير متوقع على الإطلاق ، على الرغم من التقارير التي قالت بأنه سيغيب لعدة أسابيع بعد إصابته بتمزق على مستوى عضلات الفخذ.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً سينضم إلى تشكيلة بايرن ميونخ التي ستغادر إلى العاصمة لندن يوم الإثنين القادم في حال اجتيازه فحص اللياقة البدنية.

الأكثر مشاهدة

بايرن ميونخ يهدد منتخب ألمانيا إذا اعتمدوا على تير شتيجن

علي خليفة 11:31 25/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يقف نادي بايرن ميونخ في وجه منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، حيث أنه سيتخذ إجراءات معقدة في حال تم الاعتماد على حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيجن بدلاً من مانويل نوير.

ووفقاً لصحيفة “بيلد” الألمانية فإن بايرن ميونخ هدد المنتخب بعدم السماح للاعبيه الألماني بالمشاركة مع منتخب بلادهم في حال قرر يواكيم لوف الاعتماد على مارك أندريه تير شتيجن، حيث أن الوضع يشبه ما حدث في نهائيات كاس العالم 2006، عندما قال الرئيس أولي هونيس “لن نقبل أي تغيير” وذلك عندما كان المنتخب يريد استبدال أوليفر كان بيانس ليمان.

ويشعر تير شتيجن بالاحباط باعتباره احتياطياً لمانيول نوير رغم مستواه الرائع مع برشلونة في المواسم الأخيرة، على عكس نوير الذي تعرض لإصابات ابعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

وطالب كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي البافاري بالمزيد من الامتنان لنوير.

وكان لوف قد أكد في وقت سابق بأن نوير سيكون حارس المنتتخب الوطني حتى يورو 2020.

الأكثر مشاهدة