أولي هونيس

موقع سبورت 360 – قرر أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ لكرة القدم التراجع عن التصريحات التي أدلى بها أمس الأربعاء بشأن سحب لاعبيه من منتخب ألمانيا في حال استبعاد مانويل نوير.

وكان هونيس قد هاجم حارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن بضراوة ، قبل أن يشدد على أن عدم مشاركة مانويل نوير أساسياً مع منتخب ألمانيا سيعني مقاطعة تامة لتشكيلة يواخيم لوف.

وتورط مانويل نوير في مشادة كلامية مع مواطنه مارك أندريه تير شتيجن ، حيث دخل كلا اللاعبين في حرب كلامية في الآونة الأخيرة بعد أن اشتكى حارس برشلونة من قلة مشاركته مع ألمانيا.

وقرر رئيس بايرن ميونخ التراجع عن تهديده بمقاطعة منتخب بلاده كما أكد مصدر في حديث إلى صحيفة “دير شبيجل” الألمانية وقال : “تم إغلاق الموضوع نهائياً ، وبالتالي لن يعلق عليه بعد الآن”.

وبموجب قواعد الفيفا ، يمكن أن يواجه بايرن ميونخ عقوبات مالية بسبب هذه التصريحات ، حيث يعاقب القانون الخاص بالمنتخبات كل من يهدد بحرمان لاعبيه من المشاركة مع بلاده على الصعيد الدولي.

وتحدث أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني عن تصريحات هونيس وقال لصحيفة “بيلد” الألمانية : “بايرن ميونخ لا يستطيع فعل شيء لأن النادي ملزم بالسماح للاعبيه باللعب دولياً وفقاً لأنظمة الفيفا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة