روبرت ليفاندوفسكي

موقع سبورت 360 – استطاع روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق نادي بايرن ميونخ أن يحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الألماني.

وعرف الدولي البولندي بداية ولا أروع للموسم الجديد من البوندسليجا من خلال تسجيل 6 أهداف دفعة واحدة في 3 مباريات فقط، ليحصل على جائزة لاعب شهر أغسطس في الدوري الألماني.

وتنافس لاعب بوروسيا دورتموند السابق على هذه الجائزة مع كل من تيمو فيرنر، مارسيل سابيتزر، أوساكو، جادون سانشو وجوناثان شميدت.

ويتصدر اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً قائمة هدافي البوندسليجا في الوقت الحالي برصيد 7 أهداف، بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه، باكو ألكاسير نجم دورتموند وتيمو فيرنر مهاجم لايبزيج.

ليفا كان قد سجل هدفي الفريق البافاري في تعادل 2-2 مع هيرتا برلين في مباراة الجولة الأولى من الدوري الألماني، قبل أن يسجل هاتريك في انتصار 3-0 على شالكه 04 في عقر داره.

ولم يتوقف تألق البولندي عند هذا الحد، بل أضاف هدفه السادس في شهر أغسطس خلال انتصار 6-1 الكاسح على حساب ماينز على ملعب أليانز أرينا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فيليبي كوتينيو لاعب بايرن ميونخ

موقع سبورت 360 – أشاد نيكو كوفاتش مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني بإمكانيات لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو، مشيراً إلى أنه يعطي للفريق بعداً آخر في الأداء بفضل ذكائه الكروي.

وكان فيليبي كوتينيو قد انتقل لصفوف بايرن ميونخ هذا الموسم على سبيل الإعارة لمدة عام، مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي، قادماً من فريق برشلونة الإسباني.

وقدّم اللاعب مباراة طيبة مساء أمس مع فريقه بايرن ميونخ الذي واجه النجم الأحمر، وفاز عليه بثلاثية نظيفة، ضمن فعاليات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتواجد فريق بايرن ميونخ بالمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، رفقة النجم الأحمر الصربي، وأولمبياكوس اليوناني، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وتحدث نيكو كوفاتش عن كوتينيو لشبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الألمانية قائلاً “لقد لعب مباراة رائعة، كوتينيو يعطي للفريق بعداً آخر في الأداء بفضل ذكائه الكروي”.

وأضاف “أعتقد بإمكاني أن أكون سعيداً بهذا الفريق، لأنه كان في قمة تركيزه، ونجح في إحراز ثلاثة أهداف”.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ يتصدر مجموعته الثانية برصيد ثلاث نقاط، بفارق نقطتين عن أولمبياكوس وتوتنهام اللذان تعادلا مساء أمس بهدفين لمثلهما.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني رسمياً في بيان صباح اليوم الأحد، إصابة مدافعه وظهيره الأيسر النمساوي ديفيد ألابا بتمزق في عضلات الفخذ الأيسر.

ونشر نادي بايرن ميونخ الألماني بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي عبر شبكة الإنترنت وحساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر أكد فيه تعرض ديفيد ألابا لتمزق في الفخذ الأيسر.

وتعرض ديفيد ألابا للإصابة المذكورة خلال قيامة بالتسخين والاحماءات قبل مباراة بايرن ميونخ أمس ضد لايبزج على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر البوندزليجا.

وقال البيان الرسمي أن على بايرن ميونخ بقيادة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش التخلي عن خيار الدفع بالنمساوي ديفيد ألابا في المباريات القادمة بسبب الإصابة بعد الفحص الطبي الذي أجراه مساء أمس.

واكتفى بايرن ميونخ بالحصول على نقطة واحدة فقط بعد تعادله أمس بهدف لمثله أمام لايبزج، ليصل العملاق البفاري إلى النقطة الثامنة من أربع مباريات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة