أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني رسمياً في بيان صباح اليوم الأحد، إصابة مدافعه وظهيره الأيسر النمساوي ديفيد ألابا بتمزق في عضلات الفخذ الأيسر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ونشر نادي بايرن ميونخ الألماني بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي عبر شبكة الإنترنت وحساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر أكد فيه تعرض ديفيد ألابا لتمزق في الفخذ الأيسر.

وتعرض ديفيد ألابا للإصابة المذكورة خلال قيامة بالتسخين والاحماءات قبل مباراة بايرن ميونخ أمس ضد لايبزج على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر البوندزليجا.

وقال البيان الرسمي أن على بايرن ميونخ بقيادة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش التخلي عن خيار الدفع بالنمساوي ديفيد ألابا في المباريات القادمة بسبب الإصابة بعد الفحص الطبي الذي أجراه مساء أمس.

واكتفى بايرن ميونخ بالحصول على نقطة واحدة فقط بعد تعادله أمس بهدف لمثله أمام لايبزج، ليصل العملاق البفاري إلى النقطة الثامنة من أربع مباريات.

الأكثر مشاهدة

بايرن ميونخ ضد لايبزيج

موقع سبورت 360-  استسلم بايرن ميونخ للتعادل مع مضيفه لايبزج بهدف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الألماني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

فريق المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش لم يفلح في سعيه للانقضاض على صدارة جدول البوندسليجا ، وترك الصدارة لمنافسه لايبزج و اكتفى بالتواجد في الخانة الثالثة خلف بوروسيا دورتموند الوصيف.

تحرك البايرن سريعا لمحاولة الوصول لشباك أصحاب الأرض ، وأسفرت المحاولة عن تسجيل هدفًا مبكرًا للفريق البافاري حمل توقيع هداف الفريق ، البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

و رفض لايبزج الذهاب لغرف الملابس متأخرًا في النتيجة ، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 45 من ركلة جزاء ترجمها بنجاح إيميل فورسبرج.

و عقب الاستراحة تعددت المحاولات على كلا المرميين دون أن يكون هناك أي تغيير على لوح النتيجة ليطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء اللقاء على وقع التعادل.

نتيجة تحافظ للايبزج على صدارة الجدول برصيد 10 نقاط ، في حين وصل البايرن للنقطة الثامنة في المركز الثالث.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – حرص المدافع الفرنسي الشاب بنيامين بافارد لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، على تقديم رسالة مدح لزميله الجديد في الفريق فيليب كوتينيو، المنضم حديثاً إلى العملاق البافاري من برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي المنصرم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وانضم لاعب خط الوسط البرازيلي إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء مقابل 120 مليون يورو ، وذلك بعد فشله بالوصول إلى مستوى التطلعات مع نادي برشلونة.

وقضى كوتينيو فترة عصيبة في برشلونة بعد انتقاله قادماً من نادي ليفربول في يناير / كانون الثاني 2018 ، قبل أن يقرر اللعب في الدوري الألماني على سبيل الإعارة لمدة عام مع خيار الشراء.

وتحدث بافارد في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “إنه متحفظ للغاية وساحر للغاية، فهو ولد جيد حقاً ولاعب كرة قدم رائع، ومن الصعب للغاية سرقة الكرة من تحت قدميه، إنه ليس مئة في المئة بعد، وربما يحتاج إلى المزيد من المشاركة لأنه انضم إلى الفريق بعد فوات الأوان، وأنا متأكد من أننا في غضون أسابيع قليلة سنلتقي بلاعب كرة القدم العالمي الذي هو عليه”.

وأضاف: “سيحدث فرقا كبيراً في المباريات الحاسمة، أتابعه جيداً في بعض الدورات التدريبية وليس لدي أي شك في ذلك، فهو يتمتع بجودة لا تصدق وسيظهر للجميع بأفضل شكل ممكن خلال الفترة المقبلة”.

الأكثر مشاهدة