بايرن ميونخ ضد لايبزيج

موقع سبورت 360-  استسلم بايرن ميونخ للتعادل مع مضيفه لايبزج بهدف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الألماني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

فريق المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش لم يفلح في سعيه للانقضاض على صدارة جدول البوندسليجا ، وترك الصدارة لمنافسه لايبزج و اكتفى بالتواجد في الخانة الثالثة خلف بوروسيا دورتموند الوصيف.

تحرك البايرن سريعا لمحاولة الوصول لشباك أصحاب الأرض ، وأسفرت المحاولة عن تسجيل هدفًا مبكرًا للفريق البافاري حمل توقيع هداف الفريق ، البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

و رفض لايبزج الذهاب لغرف الملابس متأخرًا في النتيجة ، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 45 من ركلة جزاء ترجمها بنجاح إيميل فورسبرج.

و عقب الاستراحة تعددت المحاولات على كلا المرميين دون أن يكون هناك أي تغيير على لوح النتيجة ليطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء اللقاء على وقع التعادل.

نتيجة تحافظ للايبزج على صدارة الجدول برصيد 10 نقاط ، في حين وصل البايرن للنقطة الثامنة في المركز الثالث.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – حرص المدافع الفرنسي الشاب بنيامين بافارد لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، على تقديم رسالة مدح لزميله الجديد في الفريق فيليب كوتينيو، المنضم حديثاً إلى العملاق البافاري من برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي المنصرم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وانضم لاعب خط الوسط البرازيلي إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء مقابل 120 مليون يورو ، وذلك بعد فشله بالوصول إلى مستوى التطلعات مع نادي برشلونة.

وقضى كوتينيو فترة عصيبة في برشلونة بعد انتقاله قادماً من نادي ليفربول في يناير / كانون الثاني 2018 ، قبل أن يقرر اللعب في الدوري الألماني على سبيل الإعارة لمدة عام مع خيار الشراء.

وتحدث بافارد في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “إنه متحفظ للغاية وساحر للغاية، فهو ولد جيد حقاً ولاعب كرة قدم رائع، ومن الصعب للغاية سرقة الكرة من تحت قدميه، إنه ليس مئة في المئة بعد، وربما يحتاج إلى المزيد من المشاركة لأنه انضم إلى الفريق بعد فوات الأوان، وأنا متأكد من أننا في غضون أسابيع قليلة سنلتقي بلاعب كرة القدم العالمي الذي هو عليه”.

وأضاف: “سيحدث فرقا كبيراً في المباريات الحاسمة، أتابعه جيداً في بعض الدورات التدريبية وليس لدي أي شك في ذلك، فهو يتمتع بجودة لا تصدق وسيظهر للجميع بأفضل شكل ممكن خلال الفترة المقبلة”.

الأكثر مشاهدة

بايرن ميونخ

موقع سبورت 360 – يدخل نادي بايرن ميونخ الألماني وهو مُدجج بالطموحات والنجوم من أجل تحقيق ثلاثية أخرى تاريخية مثل التي قام بها في عام 2013 مع المدرب الأسطوري يوب هاينكس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وفي هذا الموسم ومع المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، وبعد أن صرف النادي الكثير من الأموال الطائلة في سوق الانتقالات بجلب بعض النجوم خصوصًا في مركز قلب الدفاع والظهيرين الأيمن والأيسر.

وقد تعاقد بايرن ميونخ مع لوكاس هيرنانديز من اتليتكو مدريد ليكون أغلى مدافع في تاريخ البوندسليجا بقيمة 80 مليون يورو حيث يجيد اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر.

أما بينجامين بافارد وهو حامل لقب كأس العالم مع هيرنانديز مع منتخب الديوك الفرنسية، قادمًا من نادي شتوتجارت بقيمة 35 مليون يورو حيث يجيد أيضًا اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن.

FC Bayern Muenchen v 1. FSV Mainz 05 - Bundesliga

وقد استعار العملاق البافاري النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من نادي برشلونة لمدة موسم مع احقية الشراء كما تعاقد مع موهبة بوروسيا مونشنجلادباخ في وسط الميدان كوازانس.

ويأمل النادي البافاري في الحفاظ على لقب الدوري الألماني والذي فاز به في المواسم السبع الماضية، ويريد الوصول للقب الثامن على التوالي بكل تأكيد مع تحقيق دوري أبطال اوروبا والكأس.

وإليكم قائمة فريق بايرن ميونخ لموسم 2019-2020 مع أرقام قمصان اللاعبين:

حراسة المرمى:

1- مانويل نوير

26- سفين أورلايش

36- كريستيان فروختيل

39- رون ثوربنت هوفمان

خط الدفاع:

4- نيكولا زوله

5- بينجامين بافارد

8- خافي مارتينيز

17- جيروم بواتنج

21- لوكاس هيرنانديز

27- دافيد ألابا

32- يوشوا كيميتش

33- لارس لوكاس ماي

خط الوسط:

6- تياجو ألكانترا

10- فيليب كوتينيو

11- مايكل كويزانس

18- ليون جوريتسكا

19- ألفونسو ديفيز

24- كرونتين توليسو

خط الهجوم:

9- روبيرت ليفاندوفسكي

14- إيفان بيريسيتش

15- فيتي أرب

22- سيرجي جنابري

25- توماس مولر

29- كينجسلي كومان

الأكثر مشاهدة