نيكو كوفاتش وفيليب كوتينيو

موقع سبورت 360 – تحدث نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ عن مصير الوافد الجديد فيليب كوتينيو في المباراة القادمة ضد شالكه ، والمقررة في الجولة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم.

وانضم لاعب الوسط البرازيلي إلى بايرن ميونخ في وقت سابق من هذا الأسبوع قادماً من برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ، مع إمكانية الشراء مقابل مبلغ 120 مليون يورو.

وسيخوض النادي البافاري مباراة صعبة على ملعب فيلتينس آرينا في الساعة 19:30 يوم السبت القادم ، حيث سيكون مطالباً بكسب النقاط الثلاث بعد تعادله (2-2) في الجولة الأولى.

وأكد المدرب الكرواتي أن اللاعب فيليب كوتينيو لن يبدأ في التشكيلة الأساسية خلال أول مباراة له في الدوري الالماني ، وذلك عندما يسافر بايرن ميونخ إلى جيلزنكيرشن في غرب ألمانيا.

وقال كوفاتش في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “كوتينيو سيبدأ على مقاعد البدلاء في أول مباراة له معنا ، هذا القرار جاء لأنه ليس بمستوى اللياقة الذي يحتاجه للعب لمدة 90 دقيقة”.

وحول أسباب هذا القرار وأجاب : “كوتينيو لقد أكد لنا ذلك بنفسه ، نحن لا نريد المجازفة به لأنه لم يتدرب بانتظام في الأسبوعين الماضيين ، لذا فهو بحاجة إلى اكتساب كامل طاقته”.

وتابع بقوله : “فيليب سيكون معنا في تشكيلة مباراة يوم السبت ، أنا أعرف أن الكثير من الناس يريدون منا أن نعتمد عليه فوراً ولكن كل شيء يجب أن يسير على الطريق الصحيح”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة