فيليب كوتينيو

موقع سبورت 360 – أعلن نادي بايرن ميونخ، عن تعاقده مع فيليب كوتينيو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من برشلونة، وقد وصل اللاعب البرازيلي اليوم إلى ألمانيا لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن الحساب الرسمي لشركة الملابس الراعية لبايرن ميونخ نشر مقطع فيديو بالخطأ يؤكد أن النجم البرازيلي سيرتدي القميص رقم 10 رفقة النادي البافاري هذا الموسم.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن الحساب الرسمي لشركة الملابس الراعية للنادي البافاري، حذف مقطع الفيديو سريعاً، إلا أن العديد من النشطاء تداولوا قميص كوتينيو على مواقع التواصل الاجتماعي.

واشتهر العديد من أساطير النادي البافاري بارتداء المقيص رقم 10، على غرار آريين روبين، وروي ماكاي، ولوثار ماتيوس، إضافة إلى رئيس النادي الحالي أولي هونيس.

وكانت التقارير الصحفية، قد أوضحت أن الصفقة ستكلف بايرن ميونخ ما بين 15 إلى 20 مليون يورو، لكنه سيكون ملزماً بدفع 120 مليون يورو، حال تفعيله بند خيار الشراء.

الأكثر مشاهدة

ماريو ماندزوكيتش لاعب يوفنتوس

موقع سبورت 360 – تراجع نادي بايرن ميونخ الألماني، عن ضم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، مهاجم يوفنتوس، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لأسباب تتعلق بالقيمة المالية للصفقة.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وذكرت صحيفة “بيلد سبورت” الألمانية، أن بايرن ميونخ تراجع عن إتمام الصفقة بعدما رفضت إدارة البافاري دفع مبلغ 10 ملايين يورو التي طلبها يوفنتوس للتخلي عن خدمات مهاجمه الكرواتي.

وأوضح المصدر المذكور، أن المفاوضات بين الأطراف المعنية أصبحت متوقفة في الوقت الحالي، والسبيل الوحيد لإعادتها مجدداً هو موافقة يوفنتوس على تخفيض مطالبه المالية.

ولم يعد ماندزوكيتش ضمن خطط ماوريسيو ساري المدير الفني للبيانكونيري، مما دفع يوفنتوس لمحاولة بيعه خلال الميركاتو الحالي، لكن المشكلة الحالية تتمثل في راتبه المرتفع، حيث يحصل على أجر سنوي يبلغ 5.5 مليون يورو، الأمر الذي يمثل عقبة أمام الأندية الراغبة في التعاقد معه.

وكان ماندزوكيتش قد جدد عقده مع السيدة العجوز، في أبريل الماضي، حتى صيف 2021، مع العلم أن مانشستر يونايتد كان قريباً من ضم المهاجم الكرواتي لكن الصفقة تعطلت في الأمتار الأخيرة.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية مساء اليوم الأحد، عن عرض وكيل أعمال النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري الذي انتهي تعاقده مع نادي بايرن ميونخ الألماني، على نادي إيفرتون الإنجليزي في صفقة انتقال حر خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقرر بايرن ميونخ عدم تجديد عقد اللاعب الفرنسي الذي انتهى في وقت سابق من الصيف الجاري ، فيما ارتبط بالانتقال إلى عدد من الاندية في القارة العجوز “أوروبا”.

واتخذ فرانك ريبيري قراراً بالاستمرار في اللعب في أوروبا وعدم الانتقال إلى أحد أندية الشرق الأوسط أو إلى آسيا على غرار بعض اللاعبين الكبار الذين انتقلوا للصين واليابان مؤخراً.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي إيفرتون الإنجليزي، منحت المدرب البرتغالي ماركو سيلفا المدير الفني للفريق الأزرق فرصة التوقيع مع الأسطورة الفرنسية فرانك ريبيري، وذلك بعد عرضه من قبل وكيل أعماله.

وذكرت أن نادي إيفرتون يؤيد فكرة التعاقد مع المخضرم فرانك ريبيري الذي يبلغ من العمر 36 عاماً خاصة وبعد مسيرته الكبيرة مع العملاق البافاري بايرن ميونخ، ولكن العقبة الوحيدة أمام القلعة الزرقاء هي أجره الضخم الذي يطالب به.

الأكثر مشاهدة