سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية مساء اليوم الأحد، عن عرض وكيل أعمال النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري الذي انتهي تعاقده مع نادي بايرن ميونخ الألماني، على نادي إيفرتون الإنجليزي في صفقة انتقال حر خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقرر بايرن ميونخ عدم تجديد عقد اللاعب الفرنسي الذي انتهى في وقت سابق من الصيف الجاري ، فيما ارتبط بالانتقال إلى عدد من الاندية في القارة العجوز “أوروبا”.

واتخذ فرانك ريبيري قراراً بالاستمرار في اللعب في أوروبا وعدم الانتقال إلى أحد أندية الشرق الأوسط أو إلى آسيا على غرار بعض اللاعبين الكبار الذين انتقلوا للصين واليابان مؤخراً.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي إيفرتون الإنجليزي، منحت المدرب البرتغالي ماركو سيلفا المدير الفني للفريق الأزرق فرصة التوقيع مع الأسطورة الفرنسية فرانك ريبيري، وذلك بعد عرضه من قبل وكيل أعماله.

وذكرت أن نادي إيفرتون يؤيد فكرة التعاقد مع المخضرم فرانك ريبيري الذي يبلغ من العمر 36 عاماً خاصة وبعد مسيرته الكبيرة مع العملاق البافاري بايرن ميونخ، ولكن العقبة الوحيدة أمام القلعة الزرقاء هي أجره الضخم الذي يطالب به.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة