رسمياً .. بايرن ميونخ يتعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إيفان بيريسيتش

موقع سبورت 360 – أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني تعاقده رسمياً مع الكرواتي إيفان بيريسيتش جناح فريق إنتر ميلان الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

الصحافة الألمانية والإيطالية تحدثا في الأيام الماضية عن إمكانية تعاقد بايرن ميونخ مع إيفان بيريسيتش، لتعويض رحيل الثنائي آريين روبين، وفرانك ريبيري هذا الصيف، وهذا ما حدث بالفعل بالتعاقد مع اللاعب الكرواتي.

وأشار موقع بايرن ميونخ الرسمي على الإنترنت إلى أن النادي تعاقد مع إيفان بيريسيتش لمدة موسم على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء في الصيف المقبل.

وكشفت الصحف الألمانية بأن بايرن ميونخ سيتعاقد بشكل نهائي مع إيفان بيريسيتش في الصيف المقبل بمبلغ 20 مليون يورو تقريباً.

وتحدث إيفان بيريسيتش عقب انتقاله بشكل رسمي لفريق بايرن ميونخ قائلاً “أنا سعيد للغاية بعودتي من جديد لألمانيا، ومع فريق كبير بحجم بايرن ميونخ، حيث يعتبر واحداً من أكبر أندية العالم”.

وأضاف “نحن نرغب في التتويج ليس فقط بالدوري الألماني، بل بالكأس، ودوري أبطال أوروبا أيضاً”.

الجدير بالذكر أن إيفان بيريسيتش سبق له وأن لعب في صفوف بوروسيا دورتموند، وفولفسبورج، قبل انضمامه للإنتر صيف عام 2015.

الأكثر مشاهدة

فيليبي كوتينيو

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن رغبة نادي بايرن ميونخ الألماني في التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

مستقبل النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو مع فريقه الحالي برشلونة الإسباني لم يتحدد بعد، سواء باستمراره أو رحيله.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن بعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، أصبح كوتينيو أمام أحد الخيارين، الأول هو الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي، والآخر الانضمام للبايرن.

وأكملت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونخ مهتمة بشدة بضم كوتينيو، وتريد الاستفسار عن موقفه مع برشلونة، وراتبه الحالي مع البلاوجرانا، وقيمته السوقية.

كوتينيو ارتبط اسمه بالانتقال لباريس سان جيرمان كجزء من صفقة عودة نيمار دا سيلفا للبلاوجرانا مرة أخرى.

وأوضحت “موندو” أن باريس سان جيرمان قد يكون الأقرب لضم كوتينيو، إذا وافقت إدارة النادي الباريسي على عرض برشلونة بوضع اللاعب البرازيلي كجزء من صفقة عودة نيمار، ولكن سيظل بايرن ميونخ خياراً متاحاً أمام البرسا إذا فشلت مفاوضات النادي مع باريس.

الأكثر مشاهدة

مدرب بايرن ميونخ

موقع سبورت 360 – أكد الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ، أن فريقه يسير على المسار الصحيح قبل انطلاق موسمه غداً الاثنين، مشيراً إلى أن الفترة الإعدادية حملت الكثير من الإيجابيات للنادي البافاري.

ويحل بايرن ميونخ المتوج بلقب الدوري المحلي في المواسم السبعة الأخيرة، ضيفاً على إينرجي كوتبس الذي ينافس في المستوى الرابع لكرة القدم المحلية، مساء الاثنين في الكأس، قبيل استضافته هرتا برلين الجمعة في الجولة الأولى من الموسم الجديد.

وقال كوفاتش في تصريحات نقلها الموقع الالكتروني للنادي في ختام الفترة التحضيرية للموسم الجديد: “استخدمنا هذا الوقت التحضيري بشكل جيد جداً، على الصعيد البدني، نحن على المسار الصحيح”.

وتابع: “قائمتنا خالية من الإصابات في الوقت الحالي، باستثناء خافي مارتينيز بالطبع، ولكن أعتقد أنه سيتعافى من إصابته في غضون أسابيع قليلة”.

على جانب آخر، كانت إحدى إيجابيات المعسكر التدريبي هي عودة لوكاس هيرنانديز للمشاركة التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، وقال كوفاتش في هذا الصدد: “لوكاس غاب ستة أشهر، لذا لا يمكن أن نتوقع أن يبدأ كأساسي أمام إينيرجي كوتبوس”.

الأكثر مشاهدة