فيليبي كوتينيو

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن رغبة نادي بايرن ميونخ الألماني في التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

مستقبل النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو مع فريقه الحالي برشلونة الإسباني لم يتحدد بعد، سواء باستمراره أو رحيله.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن بعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، أصبح كوتينيو أمام أحد الخيارين، الأول هو الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي، والآخر الانضمام للبايرن.

وأكملت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونخ مهتمة بشدة بضم كوتينيو، وتريد الاستفسار عن موقفه مع برشلونة، وراتبه الحالي مع البلاوجرانا، وقيمته السوقية.

كوتينيو ارتبط اسمه بالانتقال لباريس سان جيرمان كجزء من صفقة عودة نيمار دا سيلفا للبلاوجرانا مرة أخرى.

وأوضحت “موندو” أن باريس سان جيرمان قد يكون الأقرب لضم كوتينيو، إذا وافقت إدارة النادي الباريسي على عرض برشلونة بوضع اللاعب البرازيلي كجزء من صفقة عودة نيمار، ولكن سيظل بايرن ميونخ خياراً متاحاً أمام البرسا إذا فشلت مفاوضات النادي مع باريس.

الأكثر مشاهدة

مدرب بايرن ميونخ

موقع سبورت 360 – أكد الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ، أن فريقه يسير على المسار الصحيح قبل انطلاق موسمه غداً الاثنين، مشيراً إلى أن الفترة الإعدادية حملت الكثير من الإيجابيات للنادي البافاري.

ويحل بايرن ميونخ المتوج بلقب الدوري المحلي في المواسم السبعة الأخيرة، ضيفاً على إينرجي كوتبس الذي ينافس في المستوى الرابع لكرة القدم المحلية، مساء الاثنين في الكأس، قبيل استضافته هرتا برلين الجمعة في الجولة الأولى من الموسم الجديد.

وقال كوفاتش في تصريحات نقلها الموقع الالكتروني للنادي في ختام الفترة التحضيرية للموسم الجديد: “استخدمنا هذا الوقت التحضيري بشكل جيد جداً، على الصعيد البدني، نحن على المسار الصحيح”.

وتابع: “قائمتنا خالية من الإصابات في الوقت الحالي، باستثناء خافي مارتينيز بالطبع، ولكن أعتقد أنه سيتعافى من إصابته في غضون أسابيع قليلة”.

على جانب آخر، كانت إحدى إيجابيات المعسكر التدريبي هي عودة لوكاس هيرنانديز للمشاركة التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، وقال كوفاتش في هذا الصدد: “لوكاس غاب ستة أشهر، لذا لا يمكن أن نتوقع أن يبدأ كأساسي أمام إينيرجي كوتبوس”.

الأكثر مشاهدة

بايرن ميونخ يفكر بالتوقيع مع بيل على طريقة خاميس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
بيل

موقع سبورت 360 – بات بايرن ميونخ الألماني الوجهة الأقرب بالنسبة لللاعب الويلزي جاريث بيل ، مهاجم ريال مدريد ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويفكر ريال مدريد في تفجير قنبلة بالميركاتو الصيفي من خلال التوقيع مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان ، وهذا يجبره على بيع لاعبين مثل جاريث بيل لتخفيض قيمة الرواتب التي يدفعها.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية فإن ريال مدريد يبحث عن أي مخرج لجاريث بيل والذي يعتبر واحداً من مشكلاته في الصيف.

ويعاني بايرن ميونخ من ضعف في الأجنحة بعد رحيل الهولندي أرين روبن ، وفشله في التوقيع مع الألماني ليوري ساني الذي أصيب وسيغيب لمدة ستة أشهر.

وأضاف المصدر أن بايرن ميونخ يمتلك علاقة قوية مع ريال مدريد ، ويستعد للتوقيع مع بيل على طريق الكولومبي خاميس رودريجيز من خلال استعارته مع استخدام بند خيار الشراء ، وهذا الخيار سيكون مناسباً لريال مدريد الذي يريد التخلص من راتب اللاعب الويلزي والبالغ 17 مليون يورو في الموسم.

الأكثر مشاهدة