إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلان

موقع سبورت 360 – اقترب إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي من الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية وفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية.

وبحسب ما ورد ، لم يسافر بيريسيتش مع فريق النيرازوري إلى مدينة فالنسيا للمشاركة في المباراة الودية المقررة مساء اليوم ، مما يشير من جديد إلى إنه أصبح على مقربة من بايرن ميونخ.

وسيلعب فريق المدرب أنطونيو كونتي أمام فالنسيا في مباراة ودية هذا المساء في الساعة 21:30 بتوقيت مكرمة في إطار استعدادات كلا الفريقين لانطلاق الموسم الجديد 2019-2020.

وكشفت قناة “سكاي سبورت” الإيطالية أن اللاعب الدولي الكرواتي ليس من ضمن التشكيلة المستدعاة للمشاركة في هذه المباراة ، كما لم يكن موجوداً في البعثة التي سافرت إلى إسبانيا.

أشارت مصادر متعددة بما في ذلك صحيفة “بيلد” الألمانية أن هناك اتفاق بين إنتر ميلان وبايرن ميونخ على انتقال بيريسيتش على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بتكلفة قدرها 30 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

فرانك ريبيري

موقع سبورت 360- اتخذ فرانك ريبيري قراراً بالاستمرار في اللعب في أوروبا وعدم الانتقال إلى أحد أندية الشرق الأوسط أو إلى آسيا على غرار بعض اللاعبين الكبار الذين انتقلوا للصين واليابان مؤخراً.

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية بأن ريبيري تراجع عن فكرة الانضمام إلى نادي النصر السعودي وأنه قرر بشكلٍ مفاجىء أن يقبل فكرة الانضمام إلى نادي بي إس في ايندهوفن الهولندي.

وانتهى عقد النجم الفرنسي الكبير مع نادي بايرن ميونيخ في 30 يونيو الماضي وحسب الصحيفة الألمانية فإن زميله السابق في بايرن مارك فان بوميل هو السبب في تفكيره في الالتحاق بأيندهوفن ليكون هو المكان الذي سيشهد مغامرته الأخيرة مع الكرة الأوروبية.

ولعب كلاً من ريبيري وفان بوميل معاً في النادي البافاري في الفترة ما بين عامي 2007 و2011.

وبذلك يتم إغلاق الشائعات التي تحدثت عن إمكانية عودة نجم منتخب فرنسا السابق لارتداء قميص نادي أولمبيك مارسيليا.

الأكثر مشاهدة

حكيم زياش نجم آياكس أمستردام

موقع سبورت 360 – رفض حكيم زياش، نجم نادي آياكس أمستردام، الحديث بشكل واضح عن مستقبله وإمكانية انتقاله إلى بايرن ميونخ الألماني، حيث أشار إلى أنه لا يهتم سوى بممارسة كرة القدم، وليس بأشياء أخرى.

وعبَّر المغربي كذلك، عن عدم ارتياحه إزاء نتيجة التعادل بهدفيْن لمثلهما أمام باوك سالونيكا اليوناني، مساء أمس الثلاثاء، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثالث من الإقصائيات المؤهلة إلى دور مجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب الذي أحرز هدفاً من ركلة حرة جانبية: “لست راضياً، لأننا لم ننتصر، بالطبع التعادل بهدفيْن لمثلهما نتيجة جيدة، لكنني لست مرتاحاً في الواقع، لقد كانت لدينا الفرص الكافية للانتصار”.

وتابع: “لم نكن جيدين كفاية، أعتقد أننا صعَّبنا الأمور على أنفسنا، خاصة في العشرين دقيقة الأخيرة من المقابلة، أعتقد أننا فقدنا السيطرة بعد هدفي وصرنا مرتبكين في حيازة الكرة وفقدانها كذلك”.

وبسؤاله عن اهتمام بايرن ميونخ، قال زياش بحزم: “كان كلامي واضحاً دائماً، أنا هنا للعب وأبذل قصارى جهدي، وليس لأشياء أخرى، لقد كنت واضحاً حول هذا الموضوع، لا أعرف ما الذي سيحمله المستقبل”.

الأكثر مشاهدة