فرانك ريبيري

موقع سبورت 360- اتخذ فرانك ريبيري قراراً بالاستمرار في اللعب في أوروبا وعدم الانتقال إلى أحد أندية الشرق الأوسط أو إلى آسيا على غرار بعض اللاعبين الكبار الذين انتقلوا للصين واليابان مؤخراً.

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية بأن ريبيري تراجع عن فكرة الانضمام إلى نادي النصر السعودي وأنه قرر بشكلٍ مفاجىء أن يقبل فكرة الانضمام إلى نادي بي إس في ايندهوفن الهولندي.

وانتهى عقد النجم الفرنسي الكبير مع نادي بايرن ميونيخ في 30 يونيو الماضي وحسب الصحيفة الألمانية فإن زميله السابق في بايرن مارك فان بوميل هو السبب في تفكيره في الالتحاق بأيندهوفن ليكون هو المكان الذي سيشهد مغامرته الأخيرة مع الكرة الأوروبية.

ولعب كلاً من ريبيري وفان بوميل معاً في النادي البافاري في الفترة ما بين عامي 2007 و2011.

وبذلك يتم إغلاق الشائعات التي تحدثت عن إمكانية عودة نجم منتخب فرنسا السابق لارتداء قميص نادي أولمبيك مارسيليا.

الأكثر مشاهدة

حكيم زياش نجم آياكس أمستردام

موقع سبورت 360 – رفض حكيم زياش، نجم نادي آياكس أمستردام، الحديث بشكل واضح عن مستقبله وإمكانية انتقاله إلى بايرن ميونخ الألماني، حيث أشار إلى أنه لا يهتم سوى بممارسة كرة القدم، وليس بأشياء أخرى.

وعبَّر المغربي كذلك، عن عدم ارتياحه إزاء نتيجة التعادل بهدفيْن لمثلهما أمام باوك سالونيكا اليوناني، مساء أمس الثلاثاء، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثالث من الإقصائيات المؤهلة إلى دور مجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب الذي أحرز هدفاً من ركلة حرة جانبية: “لست راضياً، لأننا لم ننتصر، بالطبع التعادل بهدفيْن لمثلهما نتيجة جيدة، لكنني لست مرتاحاً في الواقع، لقد كانت لدينا الفرص الكافية للانتصار”.

وتابع: “لم نكن جيدين كفاية، أعتقد أننا صعَّبنا الأمور على أنفسنا، خاصة في العشرين دقيقة الأخيرة من المقابلة، أعتقد أننا فقدنا السيطرة بعد هدفي وصرنا مرتبكين في حيازة الكرة وفقدانها كذلك”.

وبسؤاله عن اهتمام بايرن ميونخ، قال زياش بحزم: “كان كلامي واضحاً دائماً، أنا هنا للعب وأبذل قصارى جهدي، وليس لأشياء أخرى، لقد كنت واضحاً حول هذا الموضوع، لا أعرف ما الذي سيحمله المستقبل”.

الأكثر مشاهدة

نوير وليفاندوفسكي يُواصلان الضغط على إدارة بايرن ميونخ

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
مانويل نوير وروبرت ليفاندوفسكي

موقع سبورت 360 – واصل روبرت ليفاندوفسكي ومانويل نوير، لاعبا بايرن ميونخ، انتقاد سياسة الفريق البافاري في سوق الانتقالات، حيث شدد اللاعبان المذكوران على ضرورة التعاقد مع أجنحة هجومية.

وقال نوير في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة (بيلد) الألمانية: “أعتقد أن رؤسائنا سيقومون بعملهم جيداً ليكون لدينا فريق تنافسي يستطيع الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، هذا هو هدفي وطموحي”.

وتابع: “بعد الخروج المبكر ضد ليفربول، من المهم البقاء في قائمة الفرق المفضلة للفوز بدوري الأبطال مرة أخرى هذا الموسم، كان الموسم الماضي مخيباً للآمال، لا أريد أن أخفي ذلك، نريد أن نهاجم مرة أخرى هذا الموسم ونصل إلى حيث كنا عام 2013، أريد الفوز بهذا اللقب مرة أخرى”.

في الجهة الأخرى، قال ليفاندوفسكي: “أعتقد أننا مازلنا بحاجة إلى 3 لاعبين، حتى لو جاء ساني، فنحن بحاجة إلى جناح آخر، لقد فقدنا ثلاثة لاعبين هم ريبيري وروبن وخاميس، وحتى الآن لم نوقع مع لاعب واحد من ذوي الخبرة ربما أيضاً نحتاج للاعب رقم 6 أو لاعب وسط مهاجم”.

واختتم بالقول: “يعرف الرؤوساء رأيي؛ سيكون من الصعوبة أن تلعب الموسم ب 13 أو 14 لاعباً خبيراً، يجب عليك عدم التفكير بأسبوع واحد فقط، وإنما 3 و4 وحتى 6 أشهر، لذلك أقول إنه لدينا عدد قليل من اللاعبين”.

الأكثر مشاهدة