مانويل نوير وروبرت ليفاندوفسكي

موقع سبورت 360 – واصل روبرت ليفاندوفسكي ومانويل نوير، لاعبا بايرن ميونخ، انتقاد سياسة الفريق البافاري في سوق الانتقالات، حيث شدد اللاعبان المذكوران على ضرورة التعاقد مع أجنحة هجومية.

وقال نوير في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة (بيلد) الألمانية: “أعتقد أن رؤسائنا سيقومون بعملهم جيداً ليكون لدينا فريق تنافسي يستطيع الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، هذا هو هدفي وطموحي”.

وتابع: “بعد الخروج المبكر ضد ليفربول، من المهم البقاء في قائمة الفرق المفضلة للفوز بدوري الأبطال مرة أخرى هذا الموسم، كان الموسم الماضي مخيباً للآمال، لا أريد أن أخفي ذلك، نريد أن نهاجم مرة أخرى هذا الموسم ونصل إلى حيث كنا عام 2013، أريد الفوز بهذا اللقب مرة أخرى”.

في الجهة الأخرى، قال ليفاندوفسكي: “أعتقد أننا مازلنا بحاجة إلى 3 لاعبين، حتى لو جاء ساني، فنحن بحاجة إلى جناح آخر، لقد فقدنا ثلاثة لاعبين هم ريبيري وروبن وخاميس، وحتى الآن لم نوقع مع لاعب واحد من ذوي الخبرة ربما أيضاً نحتاج للاعب رقم 6 أو لاعب وسط مهاجم”.

واختتم بالقول: “يعرف الرؤوساء رأيي؛ سيكون من الصعوبة أن تلعب الموسم ب 13 أو 14 لاعباً خبيراً، يجب عليك عدم التفكير بأسبوع واحد فقط، وإنما 3 و4 وحتى 6 أشهر، لذلك أقول إنه لدينا عدد قليل من اللاعبين”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة