نيكو كوفاتش

موقع سبورت 360 – أزاح نيكو كوفاتش، مدرب نادي بايرن ميونخ، الستار عن قائمة الفريق البافاري التي ستواجه بوروسيا دورتموند، غداً السبت، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في كأس السوبر الألماني.

وسيغيب عن هذه المواجهة، كل من سيرجي جنابري بسبب مشاكل في العضلات، وخافي مارتينيز بسبب مشاكل في الركبة، ولوكاس هيرنانديز نظراً لعدم مشاركته حتى الآن في التدريبات الجماعية، وذلك في ظل خضوعه لتدريبات تأهيلية من إصابة في الركبة.

ويمكن للمدرب الكرواتي الاعتماد مرة أخرى على كينجسلي كومان، الذي تدرب اليوم الجمعة، وذلك عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بمباراة توتنهام هوتسبير، قبل يومين.

ويجب على بوروسيا دورتموند أن يواجه غياب بعض اللاعبين، مثل جوليان براندت وثورجان هازارد؛ وكذلك الحارس رومان بوركي بداعي الإصابة، ومع ذلك، فإن الفريق الأصفر سيدخل اللقاء بثقة كبيرة، وقد فاز حتى الآن في جميع مبارياته الإعدادية للموسم الجديد.

وقال نيكو كوفاتش، موضحاً أهمية المنافسة: “أعتقد أنها كأس هامة، بطولة كبيرة ونريد الفوز بها، لقد عزز دورتموند صفوفه بشكل جيد وستكون مباراة قوية، لن يعمل كل شيء بالطريقة التي تتخيلها، يجب أن تأخذ ذلك في الاعتبار”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة