1. Emahal
ليروي ساني

موقع سبورت 360 – قرر نادي بايرن ميونخ لكرة القدم تأجيل التصوير الفوتوغرافي للفريق الأول حتى بداية شهر سبتمبر / أيلول القادم ، على أمل التعاقد مع ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي.

وجرت العادة أن يقوم مجلس إدارة بايرن ميونخ بالتقاط الصورة الرسمية مع اللاعبين وطاقم التدريب قبل وقت قصير من بدء الموسم ، والذي سيتم اعتمادها في الموقع الرسمي وكافة الصحف العالمية.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم الثلاثاء أن الفريق البافاري يواصل الضغط من أجل الحصول على اللاعب الألماني هذا الصيف ، على الرغم من تأكيد المدرب بيب جوارديولا بأن اللاعب لن يغادر.

ويعتبر ليروي ساني بمثابة أولوية قصوى بالنسبة إلى بايرن ميونخ من أجل تعويض الثنائي فرانك ريبيري و آريين روبن ، واللذين غادرا في وقت سابق من الصيف الحالي بعد انتهاء عقودهما.

وقدم بطل الدوري الألماني في وقت سابق من الانتقالات الصيفية عرضاً بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني مقابل ضم اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً ، لكن مانشستر سيتي رفض العرض فوراً.

ولعب ليروي ساني جزءاً كبيراً من مباريات مانشستر سيتي وساهم بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي ، حيث أحرز 10 أهداف وصنع عشرة تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360