getty images

موقع سبورت 360 – رحّب الإسباني تياجو ألكانتارا متوسط ميدان بايرن ميونخ الألماني بانضمام الويلزي جاريث بيل لصفوف الفريق، مشيرًا إلى أن أبواب البايرن مفتوحة أمام انتقال النجم الويلزي للفريق البافاري.

الويلزي جاريث بيل بات قريبًا من الرحيل عن ريال مدريد الإسباني، خاصةً بعد تصريح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الأخير الذي أكد فيه اقتراب اللاعب من الرحيل هذا الصيف.

ويعتبر بايرن ميونخ من الأندية الراغبة في الحصول على خدمات الدولي الويلزي، وهذا ما أكده تياجو ألكانتارا عقب حديثه للصحفيين بعد مباراة البايرن أمام ريال مدريد التي أقيمت فجر اليوم الأحد، والتي فاز بها الفريق الألماني بثلاثة أهداف لهدف، ضمن فعاليات بطولة كأس الأبطال الودية.

وتحدث تياجو ألكانتارا حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “انضمام بيل لبايرن؟ الأمر بسيط للغاية، أي لاعب كبير يريد المجيء واللعب مع نادي كبير بحجم بايرن ميونخ، فهو مرحب به بكل تأكيد”.

وأضاف “أبواب بايرن ميونخ مفتوحة أمام انضمام جاريث بيل للفريق، ففرانك ريبيري، وروبين، وجاريث بيل يمتلكون نفس الصفات، ويلعبون في نفس المركز، ونحن نفتقد حاليًا للثنائي ريبيري، وروبين اللذان رحلا عن الفريق”.

وتابع “إذا رغب جاريث بيل في الانضمام للفريق، أو أي لاعب كبير يرغب في الانضمام بشكلٍ عام، فهو مرحب به هنا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة