Getty Images

موقع سبورت 360 – فتح لوثر ماتيوس أسطورة الكرة الألمانية والقائد السابق لكل من منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونخ الألماني النار على مانويل نوير حارس البايرن عقب تصريحات وكيله، توماس كروت، الأخيرة.

وكشف توماس كروت أن موكله لن يعتزل في نهاية عقده مع بايرن ميونخ صيف عام 2021، قبل أن يؤكد أنه لن يجدد عقده إن شعر باستمرار معاناة الفريق البافاري على الساحة الأوروبية.

وقال كروت في مقابلة مع صحيفة “سودويتشه تسايتونج” الألمانية “نوير لن يعتزل عام 2021، الاحتمالات للمستقبل عديدة مثل تمديد العقد والبقاء مع بايرن ميونخ، ولكنه ليس الخيار الوحيد”.

كما شدد كروت على أن هناك فجوة تفصل بين الفريق البافاري والفرق الإنجليزية، وذلك في ظل غياب النادي الألماني المستمر عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث قال “المسافة بين البايرن والفرق الأربعة الأوائل في إنجلترا شاسعة، والبايرن في هذه اللحظة ليس تنافسياً بما يكفي لتحقيق أهداف مانويل نوير” !.

ماتيوس وصف سلوك نوير بـ “غير المقبول”، وأضاف “كقائد للبايرن، يجب أن يتحدث إلى النادي إن كانت لديه مشكلة في سياسة الانتقالات. أبواب المديرين دائماً مفتوحة”.

وتابع “أعرف وكيله، هو شخص لا يظهر في العلن عادة من نفسه. مانويل قد اتفق معه. لم يكن بوسع ممثليّ أن يعبروا عن أنفسهم بهذا الشكل من دون موافقتي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة