Getty

موقع سبورت 360 – يعد بايرن ميونخ أحد أنشط الأندية الأوروبية في سوق الانتقالات، وذلك في ظل سعيه المتواصل لتعزيز صفوفه من أجل مواجهة تحديات الموسم الجديد بتشكيلة قادرة على تحقيق الأهداف المُسطرة.

وتعاقد النادي البافاري مع الثنائي الفرنسي لوكاس هيرنانديز وبينيامين بافارد، إلى جانب يان فيتي أرب من هامبورج الألماني، ودفع مبدئياً في تلك الصفقات ما لا يقل عن 100 مليون يورو حتى الآن، وهو مبلغ مرشح للارتفاع لأكثر من 120 مليون، إذا تحققت الحوافز الموجودة في عقود اللاعبين الثلاثة.

وبحسب صحيفة “كيكر” الألمانية، فإن نيكو كوفاتش أبلغ إدارة بايرن ميونخ بمطالبه في سوق الانتقالات، حيث شدد المدرب الكرواتي على ضرورة التعاقد مع 4 لاعبين آخرين.

وحاولت إدارة النادي الألماني التعاقد مع ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى جانب رودريجو هيرنانديز، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، لكن تلك الطموحات باءت بالفشل، ولو مؤقتاً.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن نيكو كوفاتش يريد الوقيع مع مدافع إضافي، وجناح أيمن، ولاعب في خط الوسط، بالإضافة إلى صانع ألعاب صريح قادر على تعويض خاميس رودريجيز.

وشهدت بايرن ميونخ رحيل العديد من اللاعبين بسبب تقدم في السن، ويتعلق الأمر بالمدافع ماتس هوميلس وآريين روب وفرانك ريبيري، بالإضافة إلى رافينيا.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – في ظل حاجة بايرن ميونخ الملحة لضم وجوه جديدة في خط الهجوم، أصبح ليروي ساني، نجم مانشستر سيتي، من أبرز المرشحين للانتقال إلى أليانز أرينا، خلال الانتقالات الصيفية الراهنة.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن بايرن ميونخ متمسك بفكرة التعاقد مع ليروي ساني، حيث يدرس مسؤولو النادي البافاري كافة السبل من أجل التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة مانشستر سيتي.

وتابعت الصحيفة المذكورة: “كل شيء الآن أصبح مرتبطاً بموافقة ساني من عدمها، وعلى كل حال هنالك تكهنات بأن مانشستر سيتي سيعرض على اللاعب تجديد عقده في الأسابيع القادمة”.

وأوضحت الصحيفة نفسها، أن ليروي ساني يريد الحصول على راتب سنوي يقدر بـ20 مليون يورو، في الوقت الذي عرض فيه بايرن ميونخ على اللاعب أجراً يبلغ 13 مليون يورو.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن ساني قرر البقاء في مانشستر سيتي رغم قلة مشاركاته في الموسم المنصرم، حيث اعتمد عليه مدربه بيب جوارديولا بصفة أساسية في 21 مباراة فقط بالدوري.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية عن رغبة نادي بايرن ميونخ في التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وانتقل عثمان ديمبيلي صاحب 22 عامًا لصفوف فريق برشلونة خلال صيف عام 2017، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشارت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونخ ستتفاوض على التعاقد مع عثمان ديمبيلي في حالة فشل صفقة انتقال ليروي ساني نجم مانشستر سيتي الإنجليزي للعملاق البافاري.

وأكملت الصحيفة أن ليروي ساني يعتبر الهدف الأول والأساسي لفريق بايرن ميونخ هذا الصيف، حيث خرج مسؤولو النادي للحديث عن رغبتهم في التعاقد مع اللاعب، كذلك صرح أكثر من لاعب عن تمنيه انضمام ساني للبايرن.

ولكن في حالة تمسك إدارة مانشستر سيتي باستمرار ليروي ساني، فإن بايرن ميونخ سيصب كامل تركيزه على التعاقد مع عثمان ديمبيلي.

وأوضحت “بيلد” أن تعاقد بايرن ميونخ مع عثمان ديمبيلي، سيساعد برشلونة في استعادة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من جديد.

وأضافت الصحيفة أن عثمان ديمبيلي لديه خبرة جيدة في الدوري الألماني، عندما كان لاعبًا في فريق بوروسيا دورتموند، لذلك سيسهل عليه التكيف مع بايرن ميونخ.

الأكثر مشاهدة