Getty

موقع سبورت 360 – يعد بايرن ميونخ أحد أنشط الأندية الأوروبية في سوق الانتقالات، وذلك في ظل سعيه المتواصل لتعزيز صفوفه من أجل مواجهة تحديات الموسم الجديد بتشكيلة قادرة على تحقيق الأهداف المُسطرة.

وتعاقد النادي البافاري مع الثنائي الفرنسي لوكاس هيرنانديز وبينيامين بافارد، إلى جانب يان فيتي أرب من هامبورج الألماني، ودفع مبدئياً في تلك الصفقات ما لا يقل عن 100 مليون يورو حتى الآن، وهو مبلغ مرشح للارتفاع لأكثر من 120 مليون، إذا تحققت الحوافز الموجودة في عقود اللاعبين الثلاثة.

وبحسب صحيفة “كيكر” الألمانية، فإن نيكو كوفاتش أبلغ إدارة بايرن ميونخ بمطالبه في سوق الانتقالات، حيث شدد المدرب الكرواتي على ضرورة التعاقد مع 4 لاعبين آخرين.

وحاولت إدارة النادي الألماني التعاقد مع ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى جانب رودريجو هيرنانديز، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، لكن تلك الطموحات باءت بالفشل، ولو مؤقتاً.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن نيكو كوفاتش يريد الوقيع مع مدافع إضافي، وجناح أيمن، ولاعب في خط الوسط، بالإضافة إلى صانع ألعاب صريح قادر على تعويض خاميس رودريجيز.

وشهدت بايرن ميونخ رحيل العديد من اللاعبين بسبب تقدم في السن، ويتعلق الأمر بالمدافع ماتس هوميلس وآريين روب وفرانك ريبيري، بالإضافة إلى رافينيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة