Getty Images

موقع سبورت 360 – قدم أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ لكرة القدم وعداً للجماهير قبل انطلاق الموسم المقبل ، من خلال تقديم فريق قوي قادر على المنافسة في جميع البطولات الكبرى.

وكانت هناك الكثير من التوقعات داخل بايرن ميونخ في سوق الانتقالات الصيفية الحالية من حيث التعاقد مع بعض اللاعبين الكبار لتعويض خروج الهولندي آريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري.

وبدأ العملاق البافاري تنفيذ خطط الانتقالات قبل انتهاء الموسم بمعالجة المشاكل الدفاعية التي عانى منها في الشهور الماضية ، والتي أدت للخروج من دوري أبطال أوروبا بشكل مخيب للآمال.

واعترف أولي هونيس في حديث إلى قناة “سكاي سبورت” الألمانية إن لديه ثقة كبيرة من وصول نادي بايرن ميونخ إلى بداية الموسم الجديد بالشكل الذي يتمناه جميع عشاق هذا الفريق حول العالم.

وقال رئيس بايرن ميونخ : “يجب أن أؤكد إنني عشت على أعصابي مؤخراً ، لا يمكنك تعريف نفسك إلا من خلال التعاقدات الجديدة ، يمكنني أن أؤكد لكم أنه سيكون لدينا فريق جيد في الملعب في 15 أغسطس”.

وحول بيع المدافع ماتس هاملز واضاف : “بايرن ميونخ لم يخطط للاستغناء عنه ولكننا وافقنا على ذلك بناء على رغبته ، نحن لدينا العديد من الخيارات في الدفاع ولكن التوقيع مع ليروي ساني سيكون مكلفاً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة