Getty Images

موقع سبورت 360 – قدم أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ لكرة القدم وعداً للجماهير قبل انطلاق الموسم المقبل ، من خلال تقديم فريق قوي قادر على المنافسة في جميع البطولات الكبرى.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكانت هناك الكثير من التوقعات داخل بايرن ميونخ في سوق الانتقالات الصيفية الحالية من حيث التعاقد مع بعض اللاعبين الكبار لتعويض خروج الهولندي آريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري.

وبدأ العملاق البافاري تنفيذ خطط الانتقالات قبل انتهاء الموسم بمعالجة المشاكل الدفاعية التي عانى منها في الشهور الماضية ، والتي أدت للخروج من دوري أبطال أوروبا بشكل مخيب للآمال.

واعترف أولي هونيس في حديث إلى قناة “سكاي سبورت” الألمانية إن لديه ثقة كبيرة من وصول نادي بايرن ميونخ إلى بداية الموسم الجديد بالشكل الذي يتمناه جميع عشاق هذا الفريق حول العالم.

وقال رئيس بايرن ميونخ : “يجب أن أؤكد إنني عشت على أعصابي مؤخراً ، لا يمكنك تعريف نفسك إلا من خلال التعاقدات الجديدة ، يمكنني أن أؤكد لكم أنه سيكون لدينا فريق جيد في الملعب في 15 أغسطس”.

وحول بيع المدافع ماتس هاملز واضاف : “بايرن ميونخ لم يخطط للاستغناء عنه ولكننا وافقنا على ذلك بناء على رغبته ، نحن لدينا العديد من الخيارات في الدفاع ولكن التوقيع مع ليروي ساني سيكون مكلفاً”.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يوماً بعد يوم، تَسلك صفقة انتقال تيمو فيرنر إلى نادي بايرن ميونخ، منعرجات مختلفة ومعقدة، إذ لا يزال مستقبل المهاجم الألماني عالقاً بين تعنت لايبزيج ومطامع الفريق البافاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن بايرن ميونخ أوقف المفاوضات مع لايبزيج بشأن التعاقد تيمو فيرنر، إذ تشكك إدارة العملاق البافاري في قدرة المهاجم المذكور على التألق داخل ملعب “أليانز أرينا”.

وأشارت الصحيفة الألمانية، إلى أن سبب توقف المفاوضات لا يعود لإمكانية التعاقد مع ليروي ساني من مانشستر سيتي، وإنما لسبب مختلف، يتعلق برؤية المدير الرياضي حميديتش، الذي ليس مقتنعاً بنسبة 100% بقدرات المهاجم الألماني.

وبهذا يكون مسلسل فيرنر وبايرن ميونخ، قد وصل للحلقة الأخيرة، خاصة وأن اللاعب ارتبط بالانتقال إلى “أليانز أرينا” على مدار الموسمين الماضيين، بفضل مستوياته الرائعة سواء مع فريقه أو بقميص المنتخب الألماني.

وينتهي عقد فيرنر مع لايبزيج في 2020، وهو ما حاول بايرن ميونخ استغلاله، لكن المفاوضات بين الأطراف المعنية، لم تصل للهدف المنشود.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – حرص نادي بايرن ميونخ الألماني، على توديع مدافعه السابق ماتس هوميلز، العائد حديثاً إلى فريقه بوروسيا دورتموند الذي قضى في صفوفه 8 سنوات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتوصل العملاق البافاري لاتفاق رسمي مع بوروسيا دورتموند حول انتقال هوميلز، البالغ من العمر 30 عاماً، إلى أسود الفيستيفالي بعد ثلاث سنوات قضاها في قلعة “أليانتز أرينا”.

وقال صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي: “باسم بايرن ميونخ، أود أن أشكر ماتس هوميلز، شكراً جزيلاً، فمعه فزنا بالبوندسليجا 3 مرات خلال ثلاثة أعوام، بالإضافة إلى كأس ألمانيا الموسم المنصرم”.

ويعد هوميلز من ناشئي النادي البافاري إلا أنه انتقل إلى بوروسيا دورتموند في يناير 2008، ليسجل ظهوره الاحترافي الأول بقميصهم قبل أن يعود لبايرن ميونخ في 2016.

وساهم هوميلز في تتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني في 3 مناسبات متتالية، لكن تراجع أدائه في الموسم المنقضي، دفع العملاق البافاري للتخلي عن خدماته.

الأكثر مشاهدة