Getty

موقع سبورت 360 – يوماً بعد يوم، تَسلك صفقة انتقال تيمو فيرنر إلى نادي بايرن ميونخ، منعرجات مختلفة ومعقدة، إذ لا يزال مستقبل المهاجم الألماني عالقاً بين تعنت لايبزيج ومطامع الفريق البافاري.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن بايرن ميونخ أوقف المفاوضات مع لايبزيج بشأن التعاقد تيمو فيرنر، إذ تشكك إدارة العملاق البافاري في قدرة المهاجم المذكور على التألق داخل ملعب “أليانز أرينا”.

وأشارت الصحيفة الألمانية، إلى أن سبب توقف المفاوضات لا يعود لإمكانية التعاقد مع ليروي ساني من مانشستر سيتي، وإنما لسبب مختلف، يتعلق برؤية المدير الرياضي حميديتش، الذي ليس مقتنعاً بنسبة 100% بقدرات المهاجم الألماني.

وبهذا يكون مسلسل فيرنر وبايرن ميونخ، قد وصل للحلقة الأخيرة، خاصة وأن اللاعب ارتبط بالانتقال إلى “أليانز أرينا” على مدار الموسمين الماضيين، بفضل مستوياته الرائعة سواء مع فريقه أو بقميص المنتخب الألماني.

وينتهي عقد فيرنر مع لايبزيج في 2020، وهو ما حاول بايرن ميونخ استغلاله، لكن المفاوضات بين الأطراف المعنية، لم تصل للهدف المنشود.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – حرص نادي بايرن ميونخ الألماني، على توديع مدافعه السابق ماتس هوميلز، العائد حديثاً إلى فريقه بوروسيا دورتموند الذي قضى في صفوفه 8 سنوات.

وتوصل العملاق البافاري لاتفاق رسمي مع بوروسيا دورتموند حول انتقال هوميلز، البالغ من العمر 30 عاماً، إلى أسود الفيستيفالي بعد ثلاث سنوات قضاها في قلعة “أليانتز أرينا”.

وقال صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي: “باسم بايرن ميونخ، أود أن أشكر ماتس هوميلز، شكراً جزيلاً، فمعه فزنا بالبوندسليجا 3 مرات خلال ثلاثة أعوام، بالإضافة إلى كأس ألمانيا الموسم المنصرم”.

ويعد هوميلز من ناشئي النادي البافاري إلا أنه انتقل إلى بوروسيا دورتموند في يناير 2008، ليسجل ظهوره الاحترافي الأول بقميصهم قبل أن يعود لبايرن ميونخ في 2016.

وساهم هوميلز في تتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني في 3 مناسبات متتالية، لكن تراجع أدائه في الموسم المنقضي، دفع العملاق البافاري للتخلي عن خدماته.

الأكثر مشاهدة

الكشف عن سبب تفضيل هوملز لدورتموند على المان يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “بيلد” الألمانية أن المدافع الألماني ماتس هوملز رفض عرضاً مغرياً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وفضل العودة لناديه السابق بوروسيا دورتموند.

وكان نادي بورسيا دورتموند الألماني قد أعلن هذا الأسبوع رسمياً تعاقده مع المدافع الدولي السابق ماتس هوملز من صفوف بايرن ميونخ. وأفادت بعض المعلومات أن قيمة الصفقة تقريباً هى 31.5 مليون يورو زائد بعض الإضافات والحوافز التي سوف توصل إجمالي المبلغ إلى 38 مليون يورو.

وعاد ماتس هوملز إلى بيته بورسيا دورتموند والذي قضى فيه 7 سنوات من عام 2009 إلى 2016 قبل أن يرحل إلى بايرن ميونخ.

ووفقاً للصحافة الألمانية رغم أن عرض مانشستر يونايتد كان أفضل من الناحية المالية إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى بوروسيا دورتموند والسبب الرئيسي وراء ذلك هو رغبته في المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ولن يلعب الشياطين الحمر في المسابقة الموسم المقبل، وسيكتفون باللعب في الدوري الأوروبي والذي سيكون أول موسم يبدأه أولي جنار سولشاير بعدما تم تعيينه خلفاً لجوزيه مورينيو في منصف الموسم الماضي.

ويذكر أن توقيع النادي الوحيد هذا الصيف حتى الآن هو الجناح الويلزي دانيال جيمس من سوانسي سيتي.

الأكثر مشاهدة