Getty

موقع سبورت 360 – حرص نادي بايرن ميونخ الألماني، على توديع مدافعه السابق ماتس هوميلز، العائد حديثاً إلى فريقه بوروسيا دورتموند الذي قضى في صفوفه 8 سنوات.

وتوصل العملاق البافاري لاتفاق رسمي مع بوروسيا دورتموند حول انتقال هوميلز، البالغ من العمر 30 عاماً، إلى أسود الفيستيفالي بعد ثلاث سنوات قضاها في قلعة “أليانتز أرينا”.

وقال صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي: “باسم بايرن ميونخ، أود أن أشكر ماتس هوميلز، شكراً جزيلاً، فمعه فزنا بالبوندسليجا 3 مرات خلال ثلاثة أعوام، بالإضافة إلى كأس ألمانيا الموسم المنصرم”.

ويعد هوميلز من ناشئي النادي البافاري إلا أنه انتقل إلى بوروسيا دورتموند في يناير 2008، ليسجل ظهوره الاحترافي الأول بقميصهم قبل أن يعود لبايرن ميونخ في 2016.

وساهم هوميلز في تتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني في 3 مناسبات متتالية، لكن تراجع أدائه في الموسم المنقضي، دفع العملاق البافاري للتخلي عن خدماته.

الأكثر مشاهدة

الكشف عن سبب تفضيل هوملز لدورتموند على المان يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “بيلد” الألمانية أن المدافع الألماني ماتس هوملز رفض عرضاً مغرياً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وفضل العودة لناديه السابق بوروسيا دورتموند.

وكان نادي بورسيا دورتموند الألماني قد أعلن هذا الأسبوع رسمياً تعاقده مع المدافع الدولي السابق ماتس هوملز من صفوف بايرن ميونخ. وأفادت بعض المعلومات أن قيمة الصفقة تقريباً هى 31.5 مليون يورو زائد بعض الإضافات والحوافز التي سوف توصل إجمالي المبلغ إلى 38 مليون يورو.

وعاد ماتس هوملز إلى بيته بورسيا دورتموند والذي قضى فيه 7 سنوات من عام 2009 إلى 2016 قبل أن يرحل إلى بايرن ميونخ.

ووفقاً للصحافة الألمانية رغم أن عرض مانشستر يونايتد كان أفضل من الناحية المالية إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى بوروسيا دورتموند والسبب الرئيسي وراء ذلك هو رغبته في المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ولن يلعب الشياطين الحمر في المسابقة الموسم المقبل، وسيكتفون باللعب في الدوري الأوروبي والذي سيكون أول موسم يبدأه أولي جنار سولشاير بعدما تم تعيينه خلفاً لجوزيه مورينيو في منصف الموسم الماضي.

ويذكر أن توقيع النادي الوحيد هذا الصيف حتى الآن هو الجناح الويلزي دانيال جيمس من سوانسي سيتي.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أعلن النجم البرتغالي الشاب المتألق ريناتو سانشيز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، إنه لن يلعب مجدداً مع النادي البافاري، مؤكداً على رحيله في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم السبت، أن الدولي البرتغالي ريناتو سانشيز الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، قد أبلغ زملائه في بايرن ميونخ أثناء اللقاء الودي ضد نادي لينداو في ختام مشوار الفريق هذا الموسم، إنه لن يلعب مجدداً مع العملاق البافاري.

ووفقاً لما جاء في الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن ريناتو سانشيز قال لزملائه في غرفة خلع الملابس قبل انطلاق الشوط الثاني في المباراة الودية ضد فريق لينداو: “الحمدلله، أخر 45 دقيقة مع بايرن ميونخ ثم المغادرة، لن أرتدي هذا القميص مجدداً”.

وانتقل ريناتو سانشيز إلى بايرن ميونخ في صيف 2016 مقابل 35 مليون يورو من بنفيكا البرتغالي ، وقد عاد في الصيف الماضي إلى صفوف النادي البافاري بعد انتهاء إعارته مع سوانزي سيتي.

ويرتبط البرتغالي ريناتو سانشيز بالعديد من الأندية الكبرى في أوروبا هذا الصيف، ولكن النادي الأكثر اهتماماً بضمه هو باريس سان جيرمان الفرنسي.

الأكثر مشاهدة